Herelllllan
herelllllan2

جمرك الحديدة يًتلف كمية من مسحوق العصائر المنتهية الصلاحية

جمرك الحديدة يًتلف كمية من مسحوق العصائر المنتهية الصلاحية

يمانيون|

أتلفت نيابة المخالفات والإسكان وصحة البيئة وجمرك الحديدة اليوم الأحد ، بمقلب القمامة خمسة الأف و910 كراتين تحتوي على مسحوق عصائر البرتقال والمانجو و20 كرتون شمة الحوت منتهية الصلاحية تم ضبطها في منفذ جبل رأس بالمحافظة.

وخلال الاتلاف أكد وكيل نيابة المخالفات والإسكان القاضي أحمد الصوفي، أن عملية إتلاف هذه الكمية من مسحوق عصائر البرتقال والمنجا وشمه الحوت المنتهية الصلاحية، جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بضبط وحصر والتحرز على هذه الكمية من المضبوطات.

وأشاد بجهود رجال الأمن ولجان رقابة جمرك جيل رأس، الذين تمكنوا من ضبط مسحوق العصائر وشمة الحوت الغير صالحة للاستخدام الآدمي التركية المنشأ قبل دخولها إلى أسواق المحافظة.

ودعا وكيل نيابة المخالفات والإسكان الأجهزة الأمنية الرقابة الجمركة وغيرها من الجهات المعنية إلى اليقظة العالية وبذل المزيد من الجهود، لضبط كافة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والممنوع تداولها بالأسواق المحلية حافظا على سلامة المواطنين.

حضر الأتلاف ممثل إدارة أمن المحافظة العقيد محمد الشامي ومدير الشؤون القانونية بجمرك الحديدة محمد فارع ومدير مشروع النظافة هاني صليفي ومندوب صحة البيئة عادل شريف ومسؤول التوثيق بجمرك الحديدة ماجد فصيل حسن.

قد يعجبك ايضا