Herelllllan
herelllllan2

تنفيذ أعمال تحسين إنارة الشوارع والجسور في عدد من مديريات أمانة العاصمة

تنفيذ أعمال تحسين إنارة الشوارع والجسور في عدد من مديريات أمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

نفّذ مكتب الأشغال بأمانة العاصمة، الأسبوع الماضي أعمال تحسين إنارة الشوارع والجسور والأنفاق في عدد من المديريات، بدعم محلي.

وأوضح مدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، أن الفرق الفنية لإدارة الإنارة بالمكتب استكملت تركيب 16 عمود إنارة جديد والإضاءة فيها بجهتي نفق جسر مذبح الشرقية والغربية، وكذا تركيب 340 كشافة إضاءة وصيانة أعمدة الإنارة في عدد من الشوارع والجسور.

وأشار إلى أن أعمال الإنارة المنفذة شملت جسر الرئاسة حتى نفق تقاطع السبعين، وشوارع ٤٥ من جسر السائلة حتى تقاطع شارع تعز، والجزائر من مدخل الستين حتى الدائري، ومن جولة الثلاثين حتى جولة المرور، ومدخل الجرداء حتى نفق دار سلم وصولاً إلى جسر بيت بوس.

وأكد الجرادي، أن الفرق الفنية مستمرة في تنفيذ أعمال الإنارة وصيانة وتأهيل أعمدة الكهرباء في مختلف شوارع وجسور الأمانة بحسب خطة المكتب وتنفيذاً لتوجيهات قيادة الأمانة لإنارة كافة الشوارع والأحياء لتسهيل حركة السير والحد من الحوادث المرورية.

بدوره ذكر مدير الإنارة بمكتب الأشغال المهندس ثائر محبوب، أنه تم خلال الفترة السابقة تركيب 48 عمود إنارة مع 95 كشافة ابتداءً من القبر المصري في بعصر حتى تقاطع شارع الخمسين، وكذا تركيب 83 إضاءة لأعمدة إنارة تقاطع شارع الأربعين سعوان مع موفنبيك حتى الكسارة، وجولة الجمنه حتى نفق عمران.

ولفت إلى أن مكتب الأشغال مستمر في تنفيذ أعمال إنشائية وصيانة وإصلاح أعمدة إنارة وتركيب إضاءة في عدد من الشوارع المستهدفة.

قد يعجبك ايضا