Herelllllan
herelllllan2

الرئيس مهدي المشاط يلتقي محافظي تعز وحجة

الرئيس مهدي المشاط يلتقي محافظي تعز وحجة

يمانيون/ صنعاء

التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش.

ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بالأوضاع في المحافظة وأداء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ومستوى العمل الخدمي والتنموي والصعوبات التي تواجه تنفيذ المهام في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط، الحرص على تجهيز مستشفى عام لمحافظة تعز، للنهوض بأداء القطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأعرب عن الأمل في تعاون الجميع مع قيادة السلطة المحلية والعمل على تفعيل دور المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، بما في ذلك القطاعات الزراعية والصحية والمياه والبيئة والطرق.. مؤكداً اهتمام المجلس السياسي الأعلى بالعمل على توفير الخدمات للمواطنين في المحافظة.

ولفت فخامة الرئيس إلى ضرورة تكامل الأدوار ومضاعفة الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والعمل على تحسين مستوى الأداء الخدمي في المحافظة.

من جهته استعرض محافظ تعز نتائج زيارة فخامة الرئيس إلى المحافظة واطلاعه على الأوضاع فيها.. مشيراً إلى ما لاقته الزيارة من ارتياح شعبي كبير.

وأكد أن قيادة المحافظة تبذل كل ما بوسعها من أجل استنهاض الهمم ورفع الطاقات لتعزيز الأداء الحكومي والخدمي.. لافتاً إلى الجهود المبذولة في تفعيل دور المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات.

كما التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى محافظ حجة هلال الصوفي.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة وسير الأداء الإداري والخدمي والتنموي، وجهود قيادة السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار على مدى ثمانية أعوام.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط، على ضرورة الاهتمام بالمبادرات المجتمعية، لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد على أهمية التعاون بين الجانب الحكومي والمجتمع لما من شأنه المساهمة في تحقيق التنمية وتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم.

قد يعجبك ايضا