Herelllllan
herelllllan2

التخطيط تستنكر جريمة حرق نسخة من القرآن الكريم في السويد

التخطيط تستنكر جريمة حرق نسخة من القرآن الكريم في مملكة السويد

يمانيون/ صنعاء

أدانت وزارة التخطيط والتنمية بأشد العبارات، جريمة إحراق نسخة من القرآن الكريم في مملكة السويد.

وأكدت الوزارة في بيان لها، ان هذه الجريمة وغيرها من جرائم الاستهداف للإسلام والمقدسات الإسلامية في الدول الأوروبية عبر مختلف الممارسات، يقف خلفها اللوبي اليهودي الصهيوني الذي سيطر على أوروبا وجعل من دولها أداة من أدواته في الإساءة للإسلام ومقدساته تحت عنوان حرية التعبير.

واستهجن البيان تبرير الجريمة من قبل الحكومة السويدية ومحاولة التغطية عليها بذريعة حرية التعبير والديمقراطية، موضحا أن الإساءة إلى المقدسات الإسلامية ليست نوعاً من حرية التعبير، بل جريمة لا يمكن السكوت عنها.

ودعا كل الأحرار والمسلمين في العالم إلى اتخاذ مواقف جادة تجاه هذه الإساءات المتكررة والدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها القرآن الكريم والرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم”.

واهاب البيان بالشعوب الإسلامية الحرة إلى العودة الحقيقية للقران الكريم والعمل بتوجيهاته والالتزام بتعليماته الحكيمة، وفي مقدمتها معاداة أعداء الأمة من اليهود والنصارى وإعلان البراءة منهم، ورفض كل الخطوات التي تقوم بها الأنظمة العملية للتطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي واعتبارها خيانة للاسلام وللمسلمين.

كما دعا قيادات الدول الأوروبية إلى التحرر من السيطرة اليهودية الصهيونية التي سيطرت عليهم وأضلتهم وأفسدتهم واستعبدتهم ونشرت فيهم الفساد والرذائل حتى اوصلتهم إلى الحضيض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com