Herelllllan
herelllllan2

ريمة.. مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بإحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد

ريمة.. مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بإحراق نسخة من القرآن الكريم في السويد

يمانيون/ ريمة

خرج أبناء محافظة ريمة اليوم الثلاثاء، في مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بما أقدم عليه اللوبي اليهودي الصهيوني من إحراق نسخة من القرآن الكريم في دولة السويد.

وخلال المسيرة التي شاركت فيها القيادة التنفيذية والاشرافية والأمنية وجمع من المواطنين أكد المشاركون أن المساس بالقران الكريم يعتبر مساسا بالدين الإسلامي وهو ما لا يرضاه الشعب اليمني مهما كانت التحديات.

وطالب المشاركون في المسيرة إلى التحرك العملي لتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات السويدية إلى جانب المنتجات الأمريكية والإسرائيلية كأقل موقف يحدده الشعب اليمني نصرة لكتاب الله تعالى ومواجهة اللوبي اليهودي الذي يسعى إلى زعزعة المسلمين من خلال استهداف المقدسات الإسلامية.

ودعا المشاركون كل أحرار العالم إلى التحرك وطرد السفارات السويدية من كل دول العالم الإسلامي كأقل واجب لما أقدم عليه متطرفون يهود وبحماية الشرطة السويدية وأمام وسائل الإعلام وهو ما يؤكد مدى حقد اليهود على الدين الإسلامي.

وفي بيان المسيرة الذي ألقاه مدير عام الإرشاد بريمة رضوان الحديدي أشار البيان إلى خطورة ما أقدم عليه هؤلاء المتطرفون وهو ما يؤكد على حرصهم في ضرب الأمة العربية والإسلامية في صميمها من خلال استهداف الدين الإسلامي.

ودعا البيان إلى التحرك العالمي الإسلامي في مواجهة اليهود الذين يعتبرون أشد خطراً على الدين الإسلامي.

واستنكر البيان حالة الصمت المخزي من قبل الأنظمة العميلة المطبعة مع اليهود والنصارى مشيراً إلى أن التحرك في هذه المرحلة هو نصرة لدين الله تعالى.

ولفت البيان إلى أن حكومة السويد هي من تتحمل تبعات هذا التصرف الخطير الذي يسعى إلى استهداف عمق الدين الإسلامي والمتمثل بحرق نسخة من القرآن الكريم كونها من سمحت بقيام ذلك المتطرف بحرق كتاب الله أمام الرأي العام ولم تتخذ أي إجراءات ضده.

وطالب البيان دولة السويد بتقديم اعتذار رسمي للأمة العربية والإسلامية وتعمل وبشكل فوري على محاكمة من اقدمو على هذا الفعل الشنيع والا فالعواقب كبيرة.

ومن خلال هذه المسيرة يجدد اليمنيون تمسكهم بالقرآن الكريم وقرنائه من خلال مواجهة من يسيئون إلى كتاب الله وهي رسالة لكل أحرار العالم للخروج من واقع الهيمنة الصهيونية إلى حرية الإسلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com