Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة التأمينات تنظم فعالية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

مؤسسة التأمينات تنظم فعالية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يمانيون/ صنعاء

نظمت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم، فعالية ثقافية تكريمية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة- ميلاد فاطمة الزهراء، تحت شعار” الزهراء أسوة لنساء العالمين”.

وفي الفعالية، أشاد رئيس المؤسسة، شرف الدين الكحلاني، بصمود موظفات المؤسسة وحرصهن على مواصلة أعمالهن على الرغم من استمرار العدوان وحصاره الجائر، منوها بمكانة شهر رجب عند اليمنيين كونه الشهر الذي أسلم فيه كافة اليمنيين.

وثمن تعاون اللجنة الوطنية للمرأة وجهودها في البناء والتنمية وتأهيل النساء.

فيما اعتبرت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة، الدكتورة غادة أبو طالب، ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء محطة تربوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها وصبرها.

ودعت نساء اليمن إلى اتخاذ الزهراء قدوة والسير على نهجها في حياتهن وتربية الأولاد، مستعرضة جانبًا من حياة الزهراء ودورها في نشر الرسالة المحمدية.

فيما أشادت مدير عام العلاقات العامة بالمؤسسة، ياسمين الخطري، بأدوار النساء في كل المؤسسات الحكومية وتفانيهن والتزامهن وحرصهن على مواصلة أعمالهن على الرغم من ظروف العدوان القاسية.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب رئيس المؤسسة، هيثم باصيد، ومدير الفروع، قائد لطف، فلاشات توعوية عن الزهراء وأناشيد وتكريم الموظفات.

وعقب الفعالية نظمت موظفات المؤسسة وقفة احتجاجية تنديدا بجريمة حرق نسخة من المصحف في السويد.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة أن هذه الجريمة تمثل حربا صريحة على الاسلام والمسلمين، مطالبًا بمحاسبة مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للعدالة والاعتذار للمسلمين.

قد يعجبك ايضا