Herelllllan
herelllllan2

بحضور الحوثي .. إنهاء قضيتي قتل في عتمة بذمار

يمانيون../
أشرف عضو المجلس السياسي الأعلى – رئيس المنظومة العدلية محمد علي الحوثي، اليوم، على إنهاء قضيتي قتل في مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وفي لقاء قبلي، تقدمه عضو السياسي الأعلى الحوثي، بحضور عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني ومدير مديرية عتمة عبد المؤمن الجرموزي وعدد من مشايخ ووجهاء مدينة حبابة في مديرية ثلاء محافظة عمران ومديرية عتمة بذمار، أعلن أولياء دم المجني عليه سعيد العزي رمادة من أبناء مديرية عتمة العفو لوجه الله تعالى عن الجاني مختار عبدالرحمن الحبابي من أبناء مدينة حبابة مديرية ثلاء محافظة عمران.

وفي لقاء قبلي آخر، أعلن أولياء دم المجني عليه، عبدالرزاق الموشكي، من أبناء مخلاف سماه في مديرية عتمة العفو عن الجناة من أبناء عزلة بني سويد مخلاف بني بحر في قضية القتل، التي وقعت قبل 12 عاماً لوجه الله تعالى، وتشريفا للحاضرين.

وخلال اللقاءين القبليين، أشاد عضو المجلس السياسي بمواقف أبناء عتمه في العفو لوجه الله تعالى، وترجمة لتوجيهات قائد الثورة بإصلاح ذات البين، وحل القضايا البينية، وتوحيد الجبهة الداخلية.. لافتا إلى أن هذه المواقف هي عادة القبيلة والشهامة والشجاعة التي عرفت بها القبيلة اليمنية.

وقال: “لايزال أبناء عتمة بكل فئاتهم واقفين وقوف الجبال لا يخافون في الله لومة لائم، وقفوا مع وطنهم وقوف الجبال الرواسي، فالوطن هو رأس مال الجميع، ومن خرج وشذ عن الوطن فعاقبته الوبال والخسران”.

وأضاف: “نقول لكل من يراهن على أبناء شعبنا في هذا المجتمع الكريم المعطاء، أنت تراهن على الخيال، وأما أبناء شعبنا ومجتمعنا فإنهم في كل يوم يلملمون الجراح ويوحِّدون صفوفهم وجبهاتم، وهذا يدل على عظمتهم وزكاء نفوسهم وشهامتهم وقبيلتهم ووعيهم وتكاتفهم، وأنهم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر”.

وخاطب المراهنين على انهيار الجبهة الداخلية، قائلا: “خبتم وخاب مسعاكم أمام رجال هاماتها أعلى من السحاب، رجال علوها بعلوا السماء لا تخاف ولا تقلق، تعمل على توحيد صفوفها ولملمة جراحها، وما نشاهده في هذه المواقف يمثل الوطن وهذه الصفوف هي صفوف الوطن”.

قد يعجبك ايضا