Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يناقش خطط القنوات الرسمية لمواكبة فعالية جمعة رجب

يمانيون../
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، خطط القنوات الرسمية لمواكبة الأنشطة والفعاليات المكرسة لإحياء جمعة رجب – ذكرى دخول أهل اليمن في دين الله أفواجاً.

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادات ومذيعي ومذيعات القنوات الرسمية اليمن وسبأ وعدن والإيمان واليمن الوثائقية، إلى الجوانب المتصلة بدور وسائل الإعلام في إبراز عظمة هذه المناسبة وما لها من دلالات إيمانية لدى أبناء الشعب اليمني.

واستعرض الاجتماع خطط القنوات الرسمية في التعريف بالهوية الايمانية وترسيخ قيمها وكذا التعريف بمخاطر الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة وكيفية مواجهتها وإفشالها.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام، أن وسائل الإعلام الرسمية أثبتت أنها عند مستوى المسؤولية تجاه قضايا الوطن المصيرية رغم إمكانياتها المتواضعة، واستطاعت مواجهة الحملات الإعلامية المضللة لوسائل إعلام العدوان بما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

ولفت إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع، لاسيما الإعلام المرئي الرسمي وتحديدا المذيعين في الظهور الإخباري والبرامجي بزي ونمط يُعّرف هوية اليمنيين المميزة ويعكس تمسكهم بها.

وشدد الوزير الشامي على ضرورة إنتاج برامج وتقارير إخبارية تعزّز من الثقافة والهوية الإيمانية وما تحمله من قيم وأخلاقيات ومبادئ، وكشف الثقافات المغلوطة وكبح محاولات العدوان ومخططاته في استهداف المجتمع اليمني وطمس هويته الإيمانية.

قد يعجبك ايضا