Herelllllan
herelllllan2

المرتضى يطلع على عملية تدريب وتأهيل الدفعة الثالثة ضبط مروري

يمانيون../
اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، على عملية التدريب والتأهيل للدفعة الثالثة ضبط مروري.

وخلال الزيارة ومعهما مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ونائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومساعده العقيد الركن محمد البحاشي، أشاد نائب وزير الداخلية بالمسار التدريبي الذي تنتهجه شرطة المرور لإعداد ضباط وأفراد فاعلين في ميدان العمل المروري.

وأكد ضرورة تحلي الجميع بتعاليم ومبادئ الإسلام التي حددت مواصفات رجل المسؤولية في مختلف الجوانب وفي المقدمة العمل المروري، ما يتطلب الابتعاد عن المفاهيم السابقة التي جعلت من المسؤولية مكسباً وسبيلاً للحصول على المصالح الشخصية.

وشدد اللواء المرتضى على أهمية أن يكون رجال المرور مثالاً للتمسك بالأخلاق والمعايير الإسلامية كونهم مؤتمنين على حياة الناس وأموالهم وأعراضهم.

وعبر عن عظمة الدور الذي قدمته وما تزال شرطة المرور في إعادة الانضباط المروري وتعزيز السلامة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق، والتوعية المرورية للمجتمع.

من جانبه أوضح مدير عام شرطة المرور أن الدفعة الثالثة ضبط مروري، يتلقون العديد من المهارات والمعارف، ليكونوا رافداً لشرطة المرور إلى جانب زملائهم في الضبط المروري في رفع مستوى الأداء وتحقيق النجاحات في الميدان وفق معايير علمية وعملية.

ولفت إلى حرص شرطة المرور على تفعيل البرامج التدريبية لتعزيز قدرات منتسبيها .. حاثاً المتدربين على الاستفادة والإلمام بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من القيام بمهامهم.

وثمّن الدكتور البراشي دعم قيادة وزارة الداخلية واهتمامها بالعمل المروري للإرتقاء بالأداء نحو الأفضل .. مشيداً بجهود العاملين من مدربين وإداريين ضباط وأفراد، وإسهامهم في إعداد وتأهيل هذه الدفعة.

من جانبهم أكد ضباط وأفراد الدفعة الجاهزية للإسهام في تعزيز السلامة المرورية وإعادة الإنضباط المروري، والتحرك وفق توجيهات قيادتي وزارة الداخلية وشرطة المرور.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com