Herelllllan
herelllllan2

الوكيل الشاهري يتفقد سير العمل في جسر الشناسي في مديرية بعدان بإب

يمانيون/ إب

تفقد وكيل أول محافظة إب عبدالحميد الشاهري، اليوم، سير العمل في تنفيذ المرحلة اﻷخيرة من مشروع بناء جسر وادي الشناسي بمديرية بعدان بتكلفة 415 ألف دولار، بمشاركة مجتمعية.

وأستمع الوكيل الشاهري، إلى شرح من رئيس اللجنة المجتمعية وعضو مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة رضوان الغيثي، حول نسبة الإنجاز التي بلغت 90 بالمائة.. مبينا أن مكونات المشروع تشمل بناء جسر في السائلة بطول 60 مترا، وعرض أربعة أمتار وبناء جدران ساندة على طول السائلة، بالإضافة إلى أعمال الرصف الخرساني لطريق رباط السناحي بطول 400 متر.

ولفت إلى أهمية الجسر في تسهيل تنقلات المواطنين بين محافظتي إب والضالع والمديريات الواقعة عليه.. منوها بدور المغتربين من أبناء المديرية في تنفيذ المشروع وإصلاح الطريق وحماية المركبات والمارة من السيول.

وخلال الزيارة أشاد الوكيل الشاهري بتفاعل المواطنين في تنفيذ هذه المبادرة والتي ستسهم في إيصال السلع والخدمات إلى أبناء المناطق المستفيدة وتسهيل تنقلاتهم خصوصا خلال موسم الأمطار.. مؤكدا اهتمام وتشجيع قيادة السلطة المحلية للمبادرات المجتمعية في إطار الشراكة الحقيقة لتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد وكيل المحافظة أهمية استكمال الأعمال المتبقية من المشروع بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة… مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود لتنفيذ مشاريع خدمية تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com