Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

دُشنت في مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي فعالية التدشين استعرض مدير المديرية حسين سهل، ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة من رؤية قرآنية في ترسيخ الهوية الإيمانية ووعي الشعب اليمني تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضده.

وأكد أن المشروع الحضاري والفكر النهضوي الذي قدمه الشهيد القائد رغم ما تعرض له من حروب وتحديات في مراحل صعبة تتوج اليوم بمسيرة قرآنية واسعة الانتشار.

فيما أشار مسئول وحدة العلماء بالمديرية الشيخ منصور حلبي، إلى أن مشروع الشهيد القائد كشف مبكرا المخاطر والتحديات والمعالجات جاء لاستنهاض الأمة وحثها على مواجهة قوى الاستكبار والغطرسة.

ولفت إلى الأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد، معتبراً مشروعه القرآني مصدر عزة وفخر لأبناء اليمن، مبينا أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعد جزءاً من الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة وتأكيداً على المضي على درب النضال والجهاد.

بدوره استعرض مدير الارشاد بالمديرية عزي مجلي، السجايا التي تحلى بها الشهيد ودورها في كشف طبيعة الصراع مع العدوان الأمريكي الإسرائيلي وأدواتهم في المنطقة ودعوته للتحرك والتصدي لمشروع الهيمنة والاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء، فقرات متنوعة عبرت عن مكانة الشهيد القائد وما اتسم به من مناقب ورؤية ثاقبة لقراءة الأحداث وفق القرآن الكريم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com