Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يدشن بطولة الهوية الإيمانية للكرة الطائرة بالعاصمة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

انطلقت بصنعاء اليوم، بطولة الهوية الإيمانية للكرة الطائرة، ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي.

يشارك في البطولة 126 مشاركاً من منتسبي 14 وحدة من وحدات وزارة الداخلية.

وفي افتتاح البطولة بارك وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي للمشاركين إقامة البطولة التي تتزامن مع احتفاء الشعب اليمني بذكرى جمعة رجب التي تمثل محطة فارقة في التاريخ اليمني رسمت هويته الايمانية، ليكون الشعب الذي شرّفه رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بوسام “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأكد أهمية استمرار إقامة الأنشطة الرياضية للبناء البدني لمنتسبي وزارة الداخلية بالتوازي مع البناء المعرفي والمهني.

وأبدى وزير الداخلية دعم وزارة الداخلية للبطولة وغيرها من الأنشطة الرياضية التي يقيمها اتحاد الشرطة الرياضي لمختلف الألعاب.

وفي افتتاح البطولة التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي حسين هضبان، ثمن رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد رعاية ودعم وزير الداخلية للأنشطة الرياضية التي يقيمها الاتحاد.

وأشار إلى أن اختيار البطولة باسم جمعة رجب يأتي في سياق تعزيز الهوية اليمنية الإيمانية في وجدان اليمنيين عبر مختلف الأنشطة والفعاليات ..

حضر الافتتاح مدراء التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، والإمداد والتموين العميد أسامة مفضل والمخدرات العميد أكرم عامر، ومدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، وعدد من ضباط اتحاد ونادي الشرطة الرياضي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com