Herelllllan
herelllllan2

أبناء تعز ينظمون فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

أبناء تعز ينظمون فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ تعز

أقام أبناء محافظة تعز اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظ تعز صلاح بجاش.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس المحكمة الاستئنافية القاضي عبدالعزيز الصوفي، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومشايخ ووجهاء المحافظة، أشار السامعي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات وشجاعة الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار.

ولفت إلى أن مشروع القرآني الذي جاء به السيد حسين بدر الدين الحوثي كانت له نتائج عظيمة في توعية الأمة بالمخاطر المحدقة بها والمؤامرات التي تستهدف حرية واستقلال اليمن.

وأكد عضو السياسي الأعلى أن هذا المشروع النير كشف الكثير من الحقائق التي غفل عنها الكثير من أبناء الأمة نتيجة ابتعادهم عن القرآن.

وأوضح أن معركة اليوم هي معركة وعي، وتتطلب من الجميع استشعار المسؤولية في مواجهة مخططات الأعداء.. معتبرا إحياء هذه الذكرى محطة للتزود بالمبادئ والقيم، التي ضحى من أجلها الشهيد القائد.

من جانبه تطرق محافظ تعز إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وشجاعة وتضحية، وما تحلى به من وعي بخطورة المشروع الصهيوني الأمريكي على الأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن السيد حسين بدر الدين الحوثي وقف في مواجهة الباطل في وقت اصطف فيه الكثيرون في صف أمريكا وغيرها من قوى الاستكبار التي أطلق الشهيد القائد صرخته المدوية في وجهها.

ودعا المحافظ بجاش إلى المضي قدما على نهج ودرب الشهيد القائد والاستعداد لأي تصعيد أو تحرك من قبل قوى العدوان وأدواتها.

فيما أشار مدير مكتب التربية بمديرية التعزية توفيق الصوفي والشيخ سعيد قريش جانبا من حياة الشهيد القائد وما مثله استشهاده من خسارة على الأمة.

تخللت الفعالية عرض عن حياة الشهيد القائد وفقرة إنشادية وقصيدة للشاعر محمود الجنيد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com