Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “حمل هم الأمة وتبنى قضاياها الكبرى”.. فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد في مديرية السدة بإب

تحت شعار “حمل هم الأمة وتبنى قضاياها الكبرى”.. فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد في مديرية السدة بإب

يمانيون/ إب

نظمت السلطة المحلية بمديرية السدة محافظة إب اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “حمل هم الأمة وتبنى قضاياها الكبرى”.

وَفِي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة السدة الابتدائية القاضي عمرو الميثالي ومديرا مديريتي السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي، استعرضت كلمات الفعالية محطات من سيرة الشهيد القائد.

وتطرقت الكلمات إلى دور الشهيد القائد في ترسيخ الهوية الإيمانية والوعي بمفاهيم الثقافة القرآنية في أوساط الشباب وتنوير الأجيال وحثهم على مواجهة المخاطر التي تتربص بالأمة.. لافتة، إلى أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد كان له أثراً كبيراً في استنهاض الأمة لمواجهة مخططات الأعداء من منطلق الهدي القرآني.

وأشارت إلى الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد لتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة، وأهمية التمسك بمشروعه المستمد من القرآن لإحياء ثقافة الجهاد، والسير على درب الشهداء، والتحرر من الاحتلال والعبودية التي كانت تخطط لها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملاؤهم في المنطقة.

وتطرقت الكلمات إلى مناقب الشهيد القائد وتضحيته في سبيل إعلاء كلمة الحق وفق المشروع القرآني الذي أسسه في مواجهة الباطل ونصرة للحق وإفشال مخططات اليهود والنصارى وإطلاق شعار صرخة الحق.

وأكدت أهمية تعزيز الصمود والثبات والوعي والتمسك بمبادئ وقيم المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد لمواجهة أمريكا والعدو الصهيوني.

تخلل الفعالية التي حضرها أمين عام محلي السدة عبدالسلام الأغبري ومدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي وعميد كلية ظفار للعلوم الطبية محمد العماري ومدير مستشفى الشهيد علي عبدالمغني حمود الجحافي ومدير الإدارة التعليمية فواز غليس والناشط الثقافي محمد المتوكل قصيدة شعرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com