Herelllllan
herelllllan2

وزارة النفط تحيي الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد

يمانيون../
نظمت وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها، اليوم الثلاثاء، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية الخامسة للرئيس الشهيد صالح الصماد.
وفي الفعالية أشار عضو مجلس الشورى جبري إبراهيم إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
ولفت إلى الخصال والسمات التي تميز بها الرئيس الشهيد والتي انطلق بها وفق منهاج المشروع القرآني الذي جاء بالشهيد القائد وتضمن رؤية شاملة للبشرية جمعاء رغم الحصار الذي تعرض له.
ونوه عضو مجلس الشورى إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتذكير بما قدمه الشهيد الصماد والشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.
وحث على تعاون الجميع في بناء الدولة ورعاية المجتمع ومصالحه وتسخير كل الإمكانيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية على اليمن.
من جانبه أشار وكيل الوزارة ناصر العجي، إلى أن الأمة وصلت إلى مرحلة حرجة من الذل والخنوع، ولكن الشهيد القائد استطاع من خلال مشروعه القرآني أن يرتقي بهذه الأمة واخراجها من تلك الحالة إلى الحرية والعزة والكرامة.
وذكر أن إحياء هذه الذكرى يحتم على الجميع السير على درب الشهداء العظماء واقتفاء أثرهم وتضحياتهم لمواجهة العدوان والصمود في مواجهة الغزاة والمحتلين.
ولفت الوكيل العجي إلى أن إحياء الذكرى السنوية الخامسة للرئيس الشهيد، إحياء للقيم والمبادئ التي تميز بها، حيث كان حريصاً على خدمة شعبه وعلى المضي في تضميد الجراح وشحذ الهمم كأساس لمواجهة العدوان، الأمر الذي يستدعي من الجميع التأسي به في مختلف المجالات.
وتطرق إلى مناقب الرئيس الشهيد الحاضرة في وجدان الشعب اليمني، وأهمية مشروعه في تعزيز الجبهة الداخلية، والصمود حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعالية فقرات ثقافية وقصائد معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com