Herelllllan
herelllllan2

ورد قبل قليل.. صنعاء توجه دعوة “هامة” و”عاجلة” لكافة أبناء الشعب اليمني بدون استثناء.. وهذا ما سيحدث في أمانة العاصمة وباقي المحافظات (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات، أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الكبير يوم غدٍ الجمعة، في مسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وأكدت اللجنة، على أهمية المشاركة الواسعة في هذه المسيرات وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحذيراً للعدوان.

ففي صنعاء العاصمة والمحافظة، حددت اللجنة المنظمة باب اليمن مكاناً للاحتشاد في مسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

وفي الحديدة حددت اللجنة المنظمة شارع الميناء بالمدينة مكاناً لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

وفي الجوف حددت اللجنة المنظمة ساحة سوق الاثنين بمدينة المتون لمديريات الجوف الأسفل مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة.

ومركز مديرية المراشي لمديريات الجوف الأعلى مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) صباح الجمعة.

وفي المحويت حددت اللجنة المنظمة مركز المحافظة لمديريات الرجم والمدينة وجبل المحويت مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

وحددت مراكز بقية المديريات أماكن لمسيرات (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

وفي محافظة تعز حددت اللجنة المنظمة مفرق ماوية مكانًا لمسيرة (الوفاء للشهيد الصماد، والتضامن مع الشعب الفلسطيني، والتحذير للعدوان) عصر الجمعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com