Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. هذا ما حدث قبل ساعات من الآن في منزلق العائمات بميناء الحديدة (تفاصيل)

يمانيون/ الحديدة

جرى اليوم ، إنزال اللنش “حجة” من منزلق العائمات بميناء الحديدة، بعد استكمال أعمال المرحلة الأولى من صيانته.

وخلال انزال اللنش استمع نائب وزير النقل محمد الهاشمي، ورئيس هيئة النقل البري وليد الوادعي، من الإدارات العامة للشؤون الفنية والعمليات البحرية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر، إلى شرح عن أعمال الصيانة التي تمت للنش خلال المرحلة الأولى، والتي شملت كافة أجزاء البدن المطمور تحت خط الماء من محابس وشبكات تبريد والدفة وأنظمة التشغيل ونظام السكان والرفاصات.

وثمن الهاشمي جهود قيادة المؤسسة والمهندسين والفنيين بالإدارة الفنية والعمليات البحرية والسلامة والأمن الصناعي في صيانة اللنشات البحرية وكافة معدات وآليات المؤسسة والحفاظ على جاهزيتها للعمل على مدار الساعة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأكد الحرص على توفير كافة المستلزمات التي تتطلبها العملية التشغيلية للميناء وفق المتاح بالسوق المحلية نتيجة لاستمرار منع دخول قطع الغيار من قبل دول العدوان.

وحث نائب وزير النقل على مضاعفة الجهود واستكمال انجاز كافة أعمال الصيانة وفق الخطة المعدة ووضع برنامج زمني محدد بالتنسيق مع الإدارات المعنية غب المؤسسة.

فيما أكد رئيس المؤسسة القبطان محمد اسحاق ونائبه زيد الوشلي، أن أعمال الصيانة للنشات البحرية في الميناء تتم بكوادر يمنية مدربة على انجاز مثل هذه الأعمال .

وأوضحا أن أعمال الصيانة للنشات البحرية كانت تتم في أحواض خارج الوطن وهو مالم تتمكن منه المؤسسة حالياً نتيجة الحصار المفروض على موانئها منذ سنوات.

وذكر إسحاق والوشلي، أن المرحلة الثانية تتضمن صيانة بدن اللنش فوق خط الماء وإعادة تأهيل المحركات الرئيسية والمساعدة وصيانة جميع الطبلونات والتمديدات للمنظومة الكهربائية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com