Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “رجل المسؤولية”.. وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد الصماد

تحت شعار “رجل المسؤولية”.. وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد الصماد

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والجهات التابعة لها اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد تحت شعار “رجل المسئولية”.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، أن الشهيد الصماد كان رجل دولة بكل ما تعنيه الكلمة، ومثل رحيله خسارة ليس لليمن وحسب بل للأمة الإسلامية.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد حمل مشروعاً عظيماً وتحلى بالنزاهة والوفاء والتضحية ما جعله يرتقي لهذا المستوى والمكانة التي يحتلها في نفوس أبناء الشعب اليمني.

ولفت المتوكل إلى أن المشروع الذي حمله الرئيس الصماد لبناء الدولة “يد تحمي ويد تبني” كان مزلزلاً لقوى العدوان ومحبطا لمؤامراتها ومخططاتها.

وأكد المضي في الدرب الذي سار عليه الشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي والرئيس الشهيد الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لشئون النظم والمعلومات حمزة الرازحي، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تيليمن) الدكتور علي نصاري، أشار رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، إلى أن الرئيس الشهيد جسد شخصية الإنسان اليمني الأصيل والقدوة الحسنة.. منوها بشجاعته وصدقه وحنكته ونصرته للمستضعفين.

ولفت إلى أن الرئيس الصماد كان رجل الحرب والسلام والمحاور البليغ ذو العزيمة القوية والقول الراجح.

بدوره تطرق عضو الدائرة الثقافية لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضة، إلى محطات من حياة الرئيس الصماد والتي تجسد معاني التضحية والوفاء والبذل والعطاء.. لافتا إلى أن الشهيد الصماد مثل مدرسة ينهل منها الجميع الأخلاق والسياسة والحكمة.

وقال “عظماؤنا يحملون الصفات والقدوة الحسنة وفي المقدمة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والشهيد الرئيس الصماد، وقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي”.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس المركز الوطني للاستشعار عن بعد الدكتور خالد خنبري، رؤساء القطاعات بالمؤسسة العامة للاتصالات، فيلم عن الرئيس الشهيد الصماد وأوبريت إنشادي وقصيدة شعرية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com