Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة الحديدة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد

قيادة محافظة الحديدة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهيد الرئيس صالح الصماد

يمانيون/ الحديدة

زارت قيادة محافظة الحديدة، اليوم السبت، النصب التذكاري للرئيس الشهيد صالح علي الصماد في منصة العروض بمدينة الحديدة، في إطار احياء الذكرى السنوية الخامسة للشهيد.

ووضع المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري والوكيل محمد حليصي ومعهم فضل صالح الصماد نجل الشهيد وعدد من القيادات العسكرية والتنفيذية إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهيد الصماد ورفاقه، وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن.

وأشاد قحيم والبشري بمواقف الشهيد الصماد التي خلدته في أنصع صفحات التاريخ.. مؤكدين أن مواقفه أكسبته حب ملايين اليمنيين، إذ استطاع أن يكرس نموذج القائد الذي يجب أن يحترم وأن يحبه الكبير والصغير.

واعتبرا الشهيد الصماد أنموذجاً للقائد الذي حمل هم وطنه في ظروف صعبة، ولم يبخل عليه بتقديم نفسه فداء له، لافتين إلى أن الشهيد الصماد ساهم في تعزيز التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمواجهة غطرسة العدوان.

وأوضحا أن الصماد كان مثالاً للمسؤول المخلص الذي أدى دوره وواجباته على أكمل وجه خلال مسيرته الحافلة بالعطاء لوطنه في ظروف استثنائية صعبة، منوهين بأن المشروع الذي أطلقه “يد تحمي ويد تبني” لبناء الدولة ومواجهة العدوان، مثل مشروعاً وطنياً يتطلع لتحقيقه كل أبناء الشعب اليمني.

كما نوه محافظ الحديدة ووكيل أول المحافظة بما اتسم به الشهيد الصماد من مناقب وصفات قيادية وطنية، جسدها خلال فترة توليه لقيادة لليمن، حيث جاد بنفسه فداء للوطن وكرامة أبنائه.

وخلال الزيارة اطلع قحيم والبشري وحليصي ونجل الشهيد والقيادات العسكرية والتنفيذية على معرض صور الشهيد الصماد الذي تم تنظيمه في النصب التذكاري للشهيد ورفاقه في ساحة العروض، كما تم تنظيم عرض رمزي لعدد من الضباط والأفراد خلال وضع إكليل الزهور على أرواحهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com