Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة لحرائر الحديدة وفاءً للشهيد الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مسيرة حاشدة لحرائر الحديدة وفاءً للشهيد الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ الحديدة

شهدت مدينة الحديدة، اليوم السبت، مسيرة نسائية وفاءً للشهيد الصماد والتضامن مع الشعب الفلسطيني وتحذير دول العدوان.

ورفعت المشاركات في المسيرة التي نظمت في ساحة مدرسة عمار بن ياسر بمشاركة حرائر مديريات الحوك والميناء والحالي، صور الشهيد الصماد واللافتات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وتطرقت كلمات المشاركات، إلى الانجازات والمكاسب التي تحققت للوطن أثناء فترة تولي الشهيد الرئيس صالح علي الصماد لشؤون البلاد، وجانب من سيرته ونزاهته وزهده وتواضعه.

واعتبرت الشهيد الصماد أيقونة للصمود ومدرسة للبذل والعطاء ورمزا وطنيا سيظل في أذهان كل أبناء الشعب اليمني.

وأكدت أن إحياء ذكرى استشهاده تمثل محطة مهمة لاستحضار مواقفه وصفاته وما جسده من أنموذج للقائد الوطني الملهم لاصطفاف الشعب وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

وأشارت إلى أن الشهيد الرئيس سيظل حاضرا في وجدان الجميع بما قدمه من تضحيات ومواقف وطنية خالدة ومشروعه الوطني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة في مواجهة قوى البغي والاستكبار.

وتطرقت إلى مآثر الشهيد الصماد وكل شهداء الوطن الذين جادوا بأنفسهم وقدموا أرواحهم فداء للوطن، مؤكدة أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات وشجاعة الرئيس الشهيد الصماد في مواجهة العدوان.

وأكدت على الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من الأراضي المحتلة، معتبرة القضية الفلسطينية، هي القضية المركزية والأولى للأمة واليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com