Herelllllan
herelllllan2

العسكرية الرابعة تحيي ذكرى الرئيس الشهيد الصماد

يمانيون../
أحيت المنطقة العسكرية الرابعة اليوم الثلاثاء، الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد بفعالية خطابية.
وخلال الفعالية، أكد وكيل محافظة ذمار عباس العمدي أهمية هذه الذكرى للوقوف أمام عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد الصماد والسير على نهجه والاقتداء بما جسده خلال مسيرة حياته الجهادية.
واستعرض المواقف الإنسانية والقيادية التي تميز بها الرئيس الشهيد وحنكته القيادية والسياسية والاقتصادية ما أهله ليكون قائدا استثنائيا في مقارعة العدوان وإفشال مخططاته لاحتلال مدينة الحديدة.
وأشاد العمدي بالتضحيات التي قدمها منسوبو المنطقة العسكرية الرابعة وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وإفشال مؤامراته.
فيما استعرض مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالله اللاحجي، مناقب الرئيس الشهيد وعلاقته القوية بالقرآن الكريم والدافع الإيماني خلال توليه الرئاسة وحرصه على المال العام والجد والاجتهاد في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقه وروحيته العالية ونفسيته التواقة إلى لقاء الله تعالى والاهتمام الكبير بالناس.
وأكد اللاحجي أن الرئيس الشهيد الصماد اتسم بالتواضع والقرب من الناس والوسطية والحرص على تسيير الأمور بكل تفانٍ وإخلاص.
وفي كلمة قيادة المنطقة، تطرق جمال المروني، إلى مكانة الرئيس الشهيد في وجدان الأمة وما اتسم به من دور قيادي تحمل خلاله مسؤولية إدارة البلاد ومواكبة توجيهات القيادة، مهتما بأمر عامة الناس متلمسا لحاجاتهم.
وأشار المروني إلى ما حققه الشعب اليمني من انتصارات ضد قوى العدوان في مختلف الجبهات في ظل حرص واهتمام قيادته ممثلة بالرئيس الشهيد صالح الصماد، مبيناً حجم المؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء لاستهداف الشعب اليمني ومنها محاولاتهم النيل من صموده وثباته.
وفي كلمة عن منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة، أكد شهيد البحري، المكانة التي احتلها الرئيس الشهيد في أوساط المجتمع وما تميز به من صفات قيادية وسمات جعلت منه القائد الأقرب إلى العامة.
وبين أن الرئيس الشهيد حمل هم الأمة وتأثر بهدي الله وسار على نهج أوليائه الصالحين وأعلام الهدى.
وأشار البحري إلى أن الرئيس الشهيد صالح الصماد مثل حجر عثرة أمام أطماع ومخططات قوى العدوان، وأن أخلاقه وتعاملاته ظلت كماهي حتى بعد توليه قيادة البلاد ولم يغتر بالمناصب.
تخللت الفعالية قصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com