Herelllllan
herelllllan2

محاضرة ثقافية لهيئة مكافحة الفساد حول تعزيز الهوية الايمانية والوطنية

يمانيون../
نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم محاضرة ثقافية في اطار مشروع وبرامج توعوية لموظفيها بغية تعزيز الهوية الايمانية والوطنية الذي تضمنته الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

وفي المحاضرة التي حضرها نائب رئيس الهيئة ريدان محمد المتوكل، واعضاء الهيئة المهندس حارث العمري، والدكتور حبيب الرميمة، والدكتور عبدالعزيز الكميم، والدكتورة مريم الجوفي، وسليم السياني، وأمين عام الهيئة احمد عاطف، ورؤساء الدوائر ومدراء العموم وموظفو الهيئة، أكد المحاضر، خالد يحيى المداني وكيل أول امانة العاصمة، أهمية التربية الايمانية من خلال الثقافة القرآنية وسيّر أعلام الهدى.

وشدد على ضرورة الثقة بالله باعتبارها الأساس المتين للنهوض بالواجبات الدينية والدنيوية والقيام بمسؤولية الاستخلاف والبناء في الارض، وبما يعزز الجوانب الروحية للإنسان في القيام بالمهام العظيمة وفق توجيهات الله عز وجل.

وأشار المداني إلى اهمية التوعية بدور الهوية الإيمانية واستلهام الدروس من سير الأعلام والعظماء في الحياة العملية، مستشهداً بنماذج قدمت روحها وكل ما تملك في سبيل الله وارساء النهج القويم وفق ما يريده الله سبحانه وتعالى من عباده، وفي مقدمة تلك الأعلام الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والرئيس الشهيد صالح على الصماد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com