Herelllllan
herelllllan2

هيئة تطوير تهامة تنظم فعالية بذكرى الشهيد الصماد

يمانيون../
نظمت الهيئة العامة لتطوير تهامة بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

وفي الفعالية نوه وكيل المحافظة محمد حليصي، بمناقب الشهيد الصماد وما اتسم به من مثل عليا وقدوة في الإخلاص والتواضع وخدمة الوطن وتوحيد الجبهة الداخلية.

وتطرق إلى دلالات مشروع الرئيس الشهيد ” يد تحمي .. يد تبني” في بناء الدولة ونهجه ودوره في تعزيز الصمود وتماسك الجبهة الداخلية والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة لتطوير تهامة، علي القاضي، أهمية استلهام معاني الحرية والشجاعة وقيم النضال من حياة الشهيد في تعزيز الصمود والثبات لمواصلة الدفاع عن الوطن والسيادة.

من جانبه أثنى مدير مديرية الميناء عبدالله الهادي، على دور الشهيد الصماد في مناهضة العدوان وتعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة، لافتا الى أن الشهيد الصماد قدم أنموذجاً راقياً للقائد والسياسي الذي جاد بنفسه في الدفاع عن الوطن.

تخللت الفعالية بحضور قيادات ومنتسبي الهيئة ووجهاء وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر احمد الحاج وانشودة معبرة عن شخصية الشهيد الصماد وأهمية إحياء ذكرى استشهاده.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com