Herelllllan
herelllllan2

ورد الآن.. بعد مداهمة اوكار الخلايا الإجرامية وضبط قرابة 27 متهماً.. قناة المسيرة تعلن عن حدث هام سيتم بث تفاصيله مساء اليوم..(فيديو وتفاصيل)

ورد الآن.. بعد مداهمة اوكار الخلايا الإجرامية وضبط قرابة 27 متهماً.. قناة المسيرة تعلن عن حدث هام سيتم بث تفاصيله مساء اليوم..(فيديو وتفاصيل)

يمانيون|

يكشف تحقيق لقناة المسيرة، سيعرض ضمن النشرات الإخبارية اليوم الأحد، طرق وأساليب التلاعب بالتراكيب الدوائية وأنواع الأصناف الدوائية التي يتم إنتاجها بشكل غير مشروع.

ويوضح التحقيق المواد الخام الداخلة في تصنيع الأدوية المخالفة والشركات الدوائية التي تتلاعب بالتصنيع، كما يبين وجود منافذ بيع متعددة للأدوية المخالفة بالعاصمة ومخازن غير مطابقة لها.

 

وأفاد مصدر أمني للمسيرة بضبط صاحب أحد أهم معامل التلاعب بالأدوية وتصنيعها في ظروف مخالفة، فيما أكد مصدر بالهيئة العليا للأدوية عدم مطابقة مختلف الأصناف الدوائية المضبوطة في هذا المعمل للمواصفات.

 

وتعرض قناة المسيرة، سلسلة تحقيقات ميدانية تحت عنوان “الدواء المريض” تكشف طرق وأساليب الغش وتزوير الأدوية، وكذلك صناعة أدوية مزورة في معامل غير مرخصة وغير صالحة لإنتاج الأدوية، وطرق وأساليب تخزين توزيع تلك الأدوية.

 

وكان التحقيق الأول، الذي عرض ضمن نشرة الأخبار الرئيسية أمس السبت، قد كشف عن عدة خلايا تنشط في تزوير الأدوية والمتاجرة بها وهي أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية بالعاصمة صنعاء.

 

وأسفرت عملية لأجهزة الأمنية عن ضبط قرابة 27 متهما من العناصر التي تنشط في التزوير والتهريب والتلاعب بالمركبات الدوائية، وكذلك ضبط وإغلاق 5 معامل، و9 محلات جملة مواد غذائية، ومحلات خردوات تمارس بيع وتخزين الأدوية بطرق مخالفة.

 

كما تم ضبط عددا من المخازن والمنازل التي تستخدم في تخزين الأدوية بشكل غير مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى ضبط عدد من المطابع التي تساهم في عملية تزوير الأدوية وأصناف أخرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com