Herelllllan
herelllllan2

البراشي والحيفي يناقشان جهود تعزيز السلامة المرورية على الطرق

يمانيون../
ناقش لقاء عقد اليوم بصنعاء، ضم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، التعاون في تفعيل الميازين المحورية والحد من الحوادث.

واستعرض اللقاء المواقع التي تكثر فيها الحوادث المرورية، والحلول الكفيلة بمعالجتها مع الجهات ذات العلاقة، وكذا سير العمل في محطات الوزن المحوري ومدى التزام السائقين بإجراءات السلامة المرورية.

وتطرق اللقاء بحضور عدد من المختصين في الجهتين، إلى مؤشرات أداء السلامة المرورية خلال الفترة الماضية ضمن المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية، وضرورة البدء بتنفيذ المعالجات والتوصيات المتفق عليها وفقا للأولوية، وإقامة ورشة حول ما تسببه الحمولات الزائدة من أضرار على الطرقات.

وفي اللقاء أكد البراشي حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية بتفعيل دور لجان السلامة المرورية والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية لنشر الوعي، وتنفيذ جميع التوصيات والعمل على تحقيق السلامة المرورية.

وأشار إلى ضرورة التنسيق لتلافي السلبيات وأوجه القصور .. مبدياً استعداد شرطة المرور بذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكتسبات الوطن في ضوء موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية.

فيما أشاد رئيس الصندوق بدور شرطة المرور في خدمة المواطنين، والحد من الحوادث على شبكة الطرق.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com