Herelllllan
herelllllan2

العيدروس: دور المقاومة في المناطق المحتلة هو منع المحتل من الاستقرار

يمانيون../
أكد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، أن دور المقاومة في المناطق المحتلة هو منع المحتل من الاستقرار بأي ثمن في ظل وعي شعبي كبير بخطورة بقائه.

وفي تصريح للمسيرة اليوم الأحد، قال العيدروس: إن ظهور قائد الأسطول الأمريكي في مطار الغيظة وبخلفية صور قادة النظام السعودي يؤكد أن محافظة المهرة واقعة تحت الاحتلال الأمريكي والسعودي.

وأضاف: أن القوات الأمريكية تقيم قواعد عسكرية في المهرة ومناطق أخرى، مؤكداً أنها “قوات احتلال ولن تخرج عن هذا السياق أو المفهوم”.

وكان مجلس النواب قد جدد، رفضه لأي تواجد أجنبي على الأراضي والجزر والمياه اليمنية أيا كانت مبرراته، محذراً من المخططات الأمريكية التي تستهدف وحدة وسيادة اليمن.

فيما حذّرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمواجهة الغزو والاحتلال من مخاطر الزيارات الأمريكية المتكررة لمحافظتي حضرموت والمهرة، معتبرة زيارات السفير الأمريكي وقيادات عسكرية في القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية لمحافظة المهرة انتهاكاً سافراً للسيادة اليمنية وعملاً تدينه الأعراف والأسلاف الدولية.

وكانت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، استنكرت أمس، زيارة السفير الأمريكي “ستيفن جايفن” وقائد الأسطول الخامس الأمريكي “براد كوبر”، لمطار الغيظة، مجددة التحذير من خطورة انتهاك السيادة وشرعنة الاحتلال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com