Herelllllan
herelllllan2

محافظ البيضاء يفتتح مشروع طريق الغول – كساد بمديرية الزاهر

يمانيون../
افتتح محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم، المرحلة الثانية من مشروع شق وردم الخط الفرعي لمناطق الغول والأجردي والمحصن الأعلى ومحصن آل القشة والمضبي والحميرا وكساد بمديرية الزاهر بتكلفة 50 مليون ريال بتمويل محلي ومجتمعي.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة صالح الجوفي، من رئيس اللجنة المجتمعية أحمد اليزيدي، إلى شرح عن الجهود المجتمعية المبذولة في تنفيذ المشروع الذي يتضمن شق وتوسعة وردم طريق الغول المحصن وكساد بطول أربعة كيلومترات ابتداء من منطقة الغول بالطريق الرئيسي الرابط بين مدينة البيضاء والزاهر، مرورا بالمحصن الأعلى والأسفل وكساد كمرحلة أولى.

وثمن أبناء منطقة المحصن، دعم السلطة المحلية للمبادرة المجتمعية في شق وردم وتوسعة الطريق، وتوجيه مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بمساندة جهود أبناء المنطقة في توفير الآلات والمعدات لاستكمال الطريق.

فيما تطرق مدير الوحدة التنفيذية المهندس فيصل السوداني، إلى مراحل المشروع، والموصفات الفنية والهندسية.. مثمنا تعاون أبناء المنطقة وحرصهم على إنجاح المشروع.

وقد أشار محافظ البيضاء إدريس، إلى أهمية المشروع في إيصال الخدمات الأساسية لأبناء المنطقة.

ووجه المعنيين في المجلس المحلي بمديرية الزاهر ومكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة العمل وإمكانية فتح طرق فرعية لأبناء المناطق المجاورة، وفقا للأولويات ومصفوفة الاحتياجات.

وأكد المحافظ إدريس استعداد السلطة المحلية تشجيع المبادرات المجتمعية، بما يسهم في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية.

.. ويفتتح مشروع مياه في مديرية مكيراس

إلى ذلك، افتتح محافظ البيضاء عبدالله إدريس، اليوم مشروع مياه الصلول في مدينة مكيراس بتكلفة 687 ألف دولار بتمويل الحكومة الألمانية وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة صالح الجوفي، ومديرا الصندوق الاجتماعي ذمار-البيضاء محمد الديلمي، ومديرية مكيراس ياسر جحلان، من المهندس عدنان السنباني، إلى شرح حول مكونات المشروع بسعة 150 ألف متر مكعب وتضمن حفر بئر ترشحي يدوي وشبكة أنابيب خط ضخ وشبكة إسالة بطول 20 كيلو متر وشبكة تركيب عدادات ومنظومة شمسية بقدرة 41 كيلو وات وبناء ملحقات.

وأكد المحافظ إدريس أهمية المشروع في توفير احتياجات أبناء منطقة الصلول والمناطق المجاورة من المياه خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.
وشدد على ضرورة الحفاظ على المشروع وملحقاته بما يكفل ديمومته والاستفادة منه لخدمة المجتمع، مشيداً بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظتي ذمار والبيضاء وتنفيذه عدد من المشاريع في مختلف القطاعات.

من جانبه أشار مدير الصندوق إلى المشاريع الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات بالتعاون والتنسيق مع قيادة المحافظة.

فيما ثمن مدير المديرية، اهتمام قيادة المحافظة بتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية والخدمية في المديرية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com