Herelllllan
herelllllan2

المؤتمر الطبي العلمي الجراحي يختتم أعماله بجامعة عمران

يمانيون../
اختتمت بجامعة عمران اليوم أعمال المؤتمر العلمي الطبي الجراحي السنوي الأول الذي نظمته كلية الطب بالشراكة مع هيئة مستشفى الرئيس الشهيد الصماد تحت شعار” نحو جراحة متميزة”.

ناقش المؤتمر الذي استمر يومين بمشاركة 400 من الأكاديميين والمتخصصين في الجراحة العامة والخاصة في مجالات المخ والأعصاب والمسالك البولية والعيون والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المناظير وغيرها من التخصصات، من مختلف الجامعات اليمنية والهيئات والمؤسسات الطبية ومشاركين من الهند ومصر وليبيا ودول أخرى عبر الاتصال المرئي، عدداً من الأطروحات وأوراق العمل البحثية.

وهدف المؤتمر إلى إكساب المشاركين خبرات وعلوم جديدة من خلال ما سيتم مناقشته من أوراق عمل بحثية للارتقاء بالواقع الطبي ومتطلباته ومواكبة التقدم العلمي التقني في هذا الجانب.

وفي الاختتام أشار رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي، إلى أهمية انعقاد المؤتمر الجراحي الأول في الجامعة والمحافظة، لما له من مدلولات مهمة في تبادل وجهات نظر المشاركين من مختلف الجامعات والهيئات والمؤسسات الطبية ودول شقيقة وصديقة.

وأكد الحرص على إنعقاد المؤتمر الطبي العلمي الجراحي الذي سيصب في خدمة المجال الطبي، في تخصص الجراحة العامة والخاصة.

ولفت إلى المحاور والأطروحات التي تم مناقشتها في المؤتمر على مدى يومين، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في الجراحة العامة والخاصة.

وثمن الدكتور الحوالي، تفاعل المشاركين وجهودهم في إثراء المؤتمر بأوراق العمل والبحوث العلمية الطبية والمداخلات القيّمة والإطلاع على كل ما هو جديد في تخصص الجراحة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com