Herelllllan
herelllllan2

السلطة المحلية بمحافظة مأرب تدشن فعاليات اليوم الوطني للصمود والبرنامج الرمضاني

دشنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، اليوم الاثنين ، فعاليات الذكرى الثامنة لليوم الوطني للصمود والبرنامج الرمضاني للعام 1444هـ.
وفي الفعالية الخطابية، التي أقيمت بالمناسبة، أوضح المحافظ، علي محمد طعيمان، أن المحافظة تعرضت لأكثر من 50 ألف غارة جوية خلال سنوات العدوان، أدت إلى سقوط أكثر من 1860 مدنيا بين شهيد وجريح، وخلفت دمارا هائلا في البنى التحتية والمرافق والمشاريع الخدمية ومنازل المواطنين ومزارعهم.
وأكد طعيمان صمود أبناء مأرب الأحرار وتضحياتهم في مواجهة العدوان الغاشم والانتصارات التي حققها أبطال الجيش في مختلف المحاور والجبهات.
كما أكد الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وألقيت في الفعالية كلمات من قبل الشيخ حسين أبوناب والشيخ قايد نمران والشيخ صالح السقاف، أشارت إلى أن إحياء اليوم الوطني للصمود يجسد إصرار اليمنيين على الانتصار في معركتهم المصيرية.
وأكدوا حرص الجميع على تحرير كافة الأراضي اليمنية، والحفاظ على وحدة وسيادة الوطن واستقلال القرار السياسي ورفض الوصاية بكافة أشكالها.
ودعوا لتعزيز التمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل واغتنام الليالي الرمضانية في مضاعفة الجهود لتنفيذ برامج التوعية والحث على أعمال البر والإحسان وخدمة المجتمع وتلمس أحوال المحتاجين.
وأشاروا إلى أن البرنامج الرمضاني لهذا العام يتضمن عدداً من الأنشطة والفعاليات الهادفة إلى تعزيز الهوية الإيمانية والارتباط بالله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com