Herelllllan
herelllllan2

وزارة النفط تُحيي الذكرى الثامنة للصمود

يمانيون../
نظمت النفط والمعادن والوحدات التابعة لها اليوم، فعالية خطابية احياءً للذكرى السنوية الثامنة للصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية أكد وزير النفط والمعادن، أحمد عبدالله دارس، أنه بعد مرور ثمانية أعوام من الجرائم والقتل والمعاناة وتدمير البنى التحتية والمظلومية التي تسبب بها العدوان والحصار، يدخل الشعب اليمني العام التاسع وهو أكثر قوة وصلابة في المواجهة.

ولفت الى أن العدوان تسبب في أَضرار جسيمة تجازوت الـ 60 مليار دولار وهي أضرار منظورة لحقت بالوحدات التابعة للوزارة ، فيما تصل الأضرار في مختلف القطاعات النفطية إلى ما يزيد عن 100 مليار دولار .

وبين الوزير دارس أن العدوان استهدف الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين.

وأشاد بالانتصارات التي تحققت على كل المستويات في التصنيع العسكري والاستقرار الأمني وصمود مؤسسات الدولة والتماسك والوعي المجتمعي والنهضة في مختلف المجالات .

ولفت الى أن هناك أيادي من الجيش صنعت المستحيل بحمد الله وعونه وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وحث الوزير دارس الجميع على العمل الدؤوب والاستمرار بالروح الايمانية الصامدة ، داعيًا إلى شحذ الهمم لمواصلة الصمود والاستمرار في مواجهة العوان .

وأكد حرص الوزارة واستعدادها بمختلف قطاعاتها على مواصلة الصمود بفضل رجالها وأبنائها المخلصين وقيادات الوحدات التابعة للوزارة والاستمرار في العطاء وتجاوز كافة التحديات .

وفي الفعالية، بحضور نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، ووكيل الوزارة الدكتور ناصر العجي والوكيل المساعد لشئون المعادن يحيى الأعجم ، أشار وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، الشيخ صالح الخولاني، إلى تزامن ذكرى يوم الصمود الوطني مع حلول شهر رمضان المبارك شهر القرآن والتوبة والمغفرة .

وحيا الصمود الأسطوري الذي حققه الشعب اليمني على مدى ثمانية أعوام والاستبسال في مواجهة العدوان، منوها بعظمة الصمود والثبات الأسطوري، الذي سطره الشعب اليمني على مدى ثماني سنوات من النضال والتضحية والفداء.

وتطرق وكيل وزارة الإرشاد إلى أهمية الاستفادة من أيام وليالي الشهر الفضيل، والعمل على تكاتف الجهود لمواصلة الثبات والصمود في مواجهة قوى العدوان .

ودعا إلى المشاركة الفاعلة والواسعة والخروج المشرف في مسيرة الصمود يوم غد الأحد لإعلان قوة الإيمان والاستعداد لمواصلة الصمود في وجه العدوان .

تخلل الفعالية التي حضرها رؤساء الوحدات التابعة للوزارة ومديرو العموم، فقرات ثقافية متنوعة معبرة عن المناسبة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com