Herelllllan
herelllllan2

تدشين مشروع “كسوة العيد” لمرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالحديدة

يمانيون../
دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ووكيل المحافظة علي الكباري، اليوم مشروع “يا معين” لكسوة عيد الفطر المبارك.

يستهدف المشروع الذي تتبناه المؤسسة الإنسانية التنموية بدعم شركة النفط اليمنية بتكلفة 15 مليون ريال، ألفاً و40 حالة من مرضى وموظفي مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة.

وفي التدشين أشاد الوكيل البشري بمشاريع المؤسسة الإنسانية ودعم فرع شركة النفط لمشروع كسوة العيد الذي يستهدف أهم الفئات المحتاجة في المجتمع “مرضى الفشل الكلوي”، لافتا إلى أن هذه المبادرة تستحق الثناء.

ودعا الجمعيات والمؤسسات وفاعلي الخير والتجار إلى الالتفات للفئات المستضعفة والمتضررة من تداعيات العدوان والحصار، من خلال مساعدتها وتلمس أحوالها، سيما في شهر رمضان الذي يمثل موسماً للتقرب إلى الله بأعمال البر والإحسان.

من جانبه اعتبر مدير فرع شركة النفط بمحافظة الحديدة عدنان الجرموزي، هذه المبادرة واجباً إنسانياً لمساندة مرضى الفشل الكلوي الذي يستحقون الرعاية والاهتمام، منوها بدور المؤسسة الإنسانية التنموية في تبني هذه المشاريع الخيرية.

فيما أوضح رئيس المؤسسة الإنسانية محمد الرجوي، أن مشروع كسوة العيد يأتي ضمن برامج الإحسان الخيرية لرسم الفرحة على وجوه الشرائح الفقيرة بما فيهم مرضى الفشل الكلوي في مراكز الغسيل بالحديدة.

وذكر أن مشروع “يا معين” يستهدف 800 من مرضى الفشل في سبعة مراكز للغسيل الكلوي بالمحافظة بالإضافة إلى 240 من الموظفين والعاملين بتلك المراكز، مثمناً دعم شركة النفط بالحديدة لهذا المشروع الإنساني.

وأكد الرجوي، الاستمرار في تنفيذ المشاريع الخيرية لتعزيز التكافل المجتمعي وترجمة توجيهات القيادة الثورية في تلمس أوضاع المحتاجين، لافتا إلى سعي المؤسسة للوصول إلى الأسر المستحقة للدعم والمساعدة، خاصة النازحين والمرضى والاشد فقرا.

من جانبهم عبر المرضى وموظفو مراكز الغسيل الكلوي، عن الامتنان لدور المؤسسة الإنسانية على هذه اللفتة التي تعكس قيم التراحم والتكافل لتخفيف المعاناة والأعباء التي تقع على كاهل الأسر المستضعفة والفقراء.

حضر التدشين نائب مدير شركة النفط بالمحافظة عبدالستار الزعفور والمدير المالي بالشركة علي بدوه ومدير الموارد البشرية هائل الطشي وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الإنسانية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com