Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ 21 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود

في مثل هذا اليوم الـ 21 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

الواحد والعشرين من رمضان 1436هـ الموافق 8 يوليو 2015م
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من تحقيق إنجازات عسكرية وأمنية في مثل هذا اليوم من رمضان منها:
 أجهزة اللجان الشعبية تحبط عملية لتفجير سيارة مفخخة حاولت استهداف منطقة سكنية بالقرب من البنك الزراعي في مدينة عتق بمحافظة شبوة وتتمكن من تفكيكها.
 في مثل هذا اليوم من رمضان، القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تمطر مواقع الجيش السعودي في العطايا والمعطن والدود والخوبة بمنطقة جيزان بصليات مكثفة من الصواريخ محققة اصابات مباشرة.

الأحد، الواحد والعشرين من رمضان 1437هـ الموافق 26 يونيو 2016م
في مثل هذا اليوم من رمضان:
 أبطال الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفاً لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي حاول التقدم باتجاه منطقة المجاوحة بمديرية نهم بمحافظة صنعاء، تكبد خلاله المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات رغم مساندة الطيران لهم بسلسلة غارات جوية دون احراز المرتزقة أي تقدم.
 القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخ بالستي على تجمعات مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بحزم الجوف، بعد ورود معلومات تفيد أن مرتزقة العدوان كانوا يستعدون لعملية زحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية وتكبيد المرتزقة خسائر فادحة، وجاء الاستهداف في إطار الرد المشروع على سلسلة الخروقات المتواصلة لتحالف العدوان ومرتزقته لإعلان وقف إطلاق النار.
 القوة الصاروخية تدك تجمعات الغزاة والمرتزقة في صحن الجن بصاروخ أوراغان أصاب هدفه بعون الله وتوفيقه وألحق خسائر مادية وبشرية في الغزاة والمرتزقة، وجاء الاستهداف في إطار الرد المشروع على سلسلة الخروقات المتواصلة لتحالف العدوان ومرتزقته لإعلان وقف إطلاق النار.

الـ 21 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 16 من يونيو 2017م
في مثل هذا اليوم الـ 21 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 16 من يونيو 2017م تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من تحقيق إنجازات وانتصارات عسكرية في عدة جبهات:
ففي نجران:
نفذت القوات الجيش واللجان الشعبية قصفاً صاروخياً على منطقة نجران، استهدفت من خلاله تجمع للجيش السعودي خلف معسكر ثويلة، وتجمعات أخرى لجنود وآليات الجيش السعودي في مبنى مركز قيادة سقام بصلية كاتيوشا، وتجمع اخر لجنود سعوديين في موقع الشرفة والمخروق الكبير بصلية كاتيوشا.
وفي اليوم نفسه ايضاً، قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي والمنافقين في نجران، تمكنت خلاله من دك تجمع لآليات الجيش السعودي في موقع الهجلة وقيادة عليب، وتجمع اخر للجيش السعودي في موقع الضبعة، وموقعي السديس والعش، ودك تجمعات أخرى للجيش السعودي في تبة القطرين بعدد من القذائف، إلى جانب قصف تجمعات لمنافقي العدوان خلف عباسة قبالة الخضراء بعدد من القذائف ايضاً.

عسير:
وفي منطقة عسير، نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية قصفاً صاروخياً استهدف تجمع الجيش السعودي في المجازة، إلى جانب إطلاق صلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي في موقع المجازة.

جيزان:
وفي منطقة جيزان، قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في بوابة الطوال بعدد من القذائف.

مأرب:
وفي محافظة مأرب، دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تحصينات مواقع المنافقين في جبل فاطم في حريب القراميش، كما استهداف بقذائف المدفعية تجمعات ومواقع المرتزقة في وادي ربيعة وشرق تبة المطار بمديرية صرواح.

الجوف:
وفي محافظة الجوف، نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية باتجاه مواقع المرتزقة في وادي شواق وتباب الأجروف في مديرية الغيل موقعة عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

تعز:
وفي محافظة تعز تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة باتجاه القصر الجمهوري والأمن المركزي موقعة عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان.
وفي محافظة تعز ايضاً لقي في نفس اليوم كل من المرتزق “عبده حمود دبوان” والمرتزق “وسيم الراجحي” في التشريفات مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية.

شبوة:
وفي محافظة شبوة تمكنت وحدة الهندسة التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية من تدمر آلية تابعة للمنافقين في منطقة الصفراء في عسيلان.

ميدي:
وفي جبهة ميدي استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية.

في يوم الأربعاء الـ 21 من رمضان 1439هـ، الموافق 6 يونيو 2018م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات الشرف والبطولة:
ففي هذا اليوم من رمضان في جبهة الساحل الغربي:
• عملية هجومية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع مرتزقة العدوان شرق الجاح وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام 3 آليات عسكرية.
• تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان تحمل رشاش عيار (12-7) بقذيفة آر بي جي ومصرع من كان على متنها.
• صاروخية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات الغزاة والمرتزقة بصاروخين زلزال1 محققة إصابات مباشرة.
• انكسار زحف للغزاة والمرتزقة على منطقة الفازة الساحلية جنوب الحديدة ترافق معه إسناد جوي لطيران العدوان بكل أنواعه دون تحقيق اي تقدم ومصرع العديد من الغزاة وإعطاب مدرعة.
• تدمير مدرعة إماراتية جنوب منطقة الفازة الساحلية جنوب الحديدة بصاروخ موجه ومصرع طاقمها.
• قنص 6 من الغزاة والمرتزقة في مناطق متفرقة.

وفي جبهة نجران:
• انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي مسنود بغارات لطيران العدوان الحربي على منطقة أضيق قبالة منفذ الخضراء، ومصرع وجرح أعداد من المرتزقة إثر تفجير حقل ألغام بهم خلال الزحف الفاشل الذي لم تحقق فيه القوات المعادية أي تقدم ميداني.
• مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبتي القيادة والرملية وفي الجمارك قبالة منفذ الخضراء، ومصرع وجرح عدد من المرتزقة.

وفي محافظة تعز:
• تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة في الوازعية ومصرع من كان على متنها.
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه تبيشعة والعنين في جبل حبشي وسقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة في حين لاذ من تبقى بالفرار دون إحراز أي تقدم.

وفي محافظة الجوف:
مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان في الحزمة بـ المتون وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي الـ 21 رمضان 1440هــ الموافق 26 مايو 2019م
في جبهة جيزان:
شن سلاح الجو المسير عملية هجومية بطائرة قاصفK2 على مطار جيزان مستهدفاً مرابض الطائرات الحربية للعدوان السعودي، ومصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن عملية استهداف مطار جيزان نفذت بعد رصد استخباراتي دقيق وتم إصابة الهدف بدقه عالية.
الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية تسقط طائرة تجسسية لقوى العدوان شرق الدود، كما أصيب 4 4 مرتزقة سودانيين بعملية إغارة للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم شرق الدود.

وفي جبهة نجران:
تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية للمرتزقة بصاروخ موجه في الصوح، كما تمكن ابطال الجيش واللجان من استعادة أحد المواقع وتدمير آلية واغتنام أسلحة في جبهة الصوح خلال عملية هجومية خلفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي محافظة تعز:
مصرع 5 مرتزقة العدوان يتبعون ما يسمى باللواء 22 وجرح 16 إثر استهداف تجمعهم من قبل وحدة مدفعية الجيش واللجان الشعبية، كما تم في نفس اليوم من رمضان في محافظة تعز كسر زحف للمرتزقة في جبهة الضباب واستهدافهم بالمدفعية وتكبيدهم خسائر مادية وبشرية، إلى جانب إطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر خالد حققت إصابات مباشرة.

وفي محافظة الجوف:
نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة المصلوب بمديرية المتون محققين خسائر بشرية في صفوف مرتزقة العدوان، كما تم إعطاب آلية لمرتزقة العدوان في جبهة الساقية بمديرية الغيل، وتنفيذ عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الحلو ومصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان خلال العملية.

وفي محافظة البيضاء:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان في جبهة الزاهر استمر 4 ساعات وتم التنكيل بالمرتزقة وقتل وجرح عدد كبير منهم ومحاصرة البعض وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم في شعاب المنطقة.

الأربعاء 21 رمضان 1441هـ الموافق 14 مايو 2020م.
في مثل هذا اليوم من رمضان:
الإعلام الحربي يبث مشاهد لتطهير الجيش واللجان الشعبية مواقع استراتيجية مطلة على سوق قانية بمحافظة البيضاء.

في يوم الاثنين 21 رمضان 1442هــ، الموافق 3 مايو 2021م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية:
ففي مثل هذا اليوم من رمضان، أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، تنفيذ القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بفضل الله وكرمه عملية هجومية مشتركة بأربع طائرات مسيرة نوع قاصف2K وصاروخين بالستيين نوع بدر، استهدفت مواقع عسكرية في مطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، وكانت الإصابات دقيقة بحمد الله، مشيراً إلى أن هذا الاستهداف رداً على تصعيد العدوان والحصار الشامل على بلدنا وشعبنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com