Herelllllan
herelllllan2

أمسية ثقافية في ريمة بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

يمانيون../
أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن الثقة والاستعانة بالله والأخذ بالأسباب كانت أهم عوامل النصر للمسلمين في معركة بدر الكبرى التي مثلت محطة فاصلة بين الحق والباطل.

وتطرق وزير الإعلام في أمسية بمديرية الجبين في محافظة ريمة بذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، إلى الأحداث والمواقف التي سبقت غزوة بدر.

وحث على إقامة مثل هذه الأمسيات التي تستفيد منها المجتمعات المحلية، لتعزيز ثقافتها وهويتها الإيمانية، وكذا الاستفادة من محاضرات قائد الثورة خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من مواقف الإمام علي كرم الله وجهه وسيرته في التضحية والفداء لمقارعة الطغاة والمستكبرين وترسيخ قواعد العدالة والمساواة بين أبناء الأمة.

فيما استعرض محافظ ريمة فارس الحباري محطات من حياة الإمام علي عليه السلام، وشجاعته وتضحياته وعلمه وزهده وكرمه ودفاعه عن المستضعفين، ومدى حرصه على الأمة ودينها وقيمها ومبادئها.

واكد أهمية استنهاض طاقات المجتمع في مواصلة التنمية الحقيقية من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية بالمديريات.

ولفت إلى أن أبناء محافظة ريمة جسدوا أنموذجا راقيا في تنفيذ المبادرات المجتمعية وتوفير بعض الخدمات.

وتطرق المحافظ الحباري إلى الجوانب المتعلقة بمهام الجمعيات الزراعية التي ستشكل نقلة نوعية في خدمة المزارعين والقطاع الزراعي بما يسهم في تحقيق الاكتفاء.

وفي الأمسية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، والوكيل حافظ الواحدي ومدير الأمن العميد حاشد الحباري، وقيادات محلية وتنفيذية وفرسان التنمية في الجبين، أكد مدير المديرية بدر الزايدي أهمية إحياء ذكرى استشهاد الأمام علي كمحطة تعبوية وتربوية لتزكية النفوس بسيرته العطرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com