Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ 22 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود

في مثل هذا اليوم الـ 22 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

الثاني والعشرين من رمضان 1436هـ الموافق 9 يوليو 2015م
ففي مثل هذا اليوم من رمضان، وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفذ عملة اقتحام نوعية استهدفت موقع الدود العسكري السعودي في منطقة جيزان أسفرت عن تطهير الموقع ومصرع أعداد من الجنود السعوديين وإصابة آخرين فيما أسفرت عن تدمير دبابة سعودية وآلية عسكرية أخرى ومصرع أفراد طاقمهما.

في يوم الإثنين، الثاني والعشرين من رمضان1437هـ الموافق 27 يونيو 2016م
في مثل هذا اليوم من رمضان، القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تطلق صاروخا بالستيا قاهر1 باتجاه قاعدة خميس مشيط الجوية في منطقة عسير محققة هدفها بدقة.
الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة هيلان في صرواح بمأرب ومصرع وجرح أعداد من مرتزقة العدوان.

وفي الـ 22 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 17 من يونيو 2017م
في مثل هذا اليوم الـ 22 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 17 من يونيو 2017م.
في نجران:
دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع ورقابة السديس بنجران، إلى جانب دك تجمعات للمنافقي العدوان خلف موقعي ذورعين وعباسة بنجران.

في عسير:
تمكنت قوات الجيش من تدمير طقم سعودي قبالة منفذ علب، إلى جانب قنص جندي سعودي شرق منفذ علب.

في جيزان:
قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمنافقين غرب الطوال، وتجمعات اخرى للجيش السعودي في مركز القفل والعطايا وأم التراب، إلى جانب دكها لحصينات الجيش السعودي في جبل جحفان وموقع المحطم.

وفي محافظة مأرب:
استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات المنافقين غرب تبة المطار بعدد من قذائف المدفعية لقى خلالها 2 من المنافقين مصرعهما فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان.

في محافظة تعز:
اطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة السودانيين ومنافقي العدوان في منطقة المعقر بمديرية ذباب، كما لقي 6 من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مديريتي صالة والمخا.

ميدي:
وفي نفس اليوم في جبهة ميدي، لقيت أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السوداني ومنافقي العدوان مصرعهم وجرح أخرون تركت جثثهم في ساحة المعركة أثناء التصدي قوات الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف بدأ قبل فجر ذلك اليوم واستمر حتى العصر على صحراء ميدي، إلى جانب ذلك وفي نفس اليوم نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية قصف صاروخي ومدفعي على تجمعات لمنافقي العدوان شمال صحراء ميدي.

في محافظة لحج:
تمكنت مدفعية الجيش واللجان الشعبية من دك مواقع مرتزقة العدوان في تبة الخزان بمنطقة كرش.

في يوم الخميس الـ 22 من رمضان 1439هـ، الموافق 7 يونيو 2018م.
تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:

ففي هذا اليوم من رمضان في جبهة جيزان:
• مدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف تجمعات للجيش السعودي في العمود وجولة الخوبة والخوبة.
• إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في موقع الدود وأسفل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جبهة عسير:
قنص 2 من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.

وفي محافظة الجوف:
• أبطال الجيش واللجان الشعبية يعلنون سيطرتهم الكاملة على جبهة مزوية بمديرية المتون بعد ان شنوا على مرتزقة العدوان عملية هجومية واسعة من كل الاتجاهات، وسقوط عشرات المرتزقة ما بين قتيل وجريح بينهم قيادات كبيرة، وتكبد مرتزقة العدوان لخسائر فادحة في العدة والعتاد واحراق جميع مخازن الأسلحة التابعة لهم.
• انكسار زحف لمرتزقة العدوان في جبهة صبرين والخليفين وتدمير 13 آلية عسكرية لهم منها 5 آليات تحمل معدلات وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.
• سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان بينهم قيادات في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقع للمرتزقة في جبهة المهاشمة بـ خب والشعف، وتدمير 5 آليات عسكرية معادية بصواريخ موجهة منها 3 آليات تحمل معدلات.
• مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان إثر صد زحف لهم على منطقة طيبة الإسم.
• إحراق مخزن أسلحة لمرتزقة العدوان شرق مديرية المتون.
وفي نفس اليوم من رمضان في محافظة تعز:
• سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان في انفجار عبوتين ناسفتين بهم في جبهة الوازعية.
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحفين لمرتزقة العدوان باتجاه تبيشعة والعنين في جبل حبشي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف لمرتزقة في حين لاذ من تبقى منهم بالفرار دون إحراز أي تقدم.

وفي محافظة لحج:
مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعاً لأفراد وآليات المرتزقة في جبهة الشريجة بـ كرش ما أدى لمصرع عدد منهم وتدمير آلياتهم العسكرية.

وفي جبهة الساحل الغربي:
مصرع وإصابة عدد من الغزاة والمرتزقة خلال محاولة تسلل فاشل لهم شرق حيس.

وفي نفس اليوم في محافظة الحديدة:
الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عناصر تعمل على رفع إحداثيات أهداف لقصفها بطيران العدوان في الحديدة.

في يوم الإثنين، 22 رمضان 1440هــ الموافق 27 مايو 2019م
تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:
ففي جبهة نجران:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من إحراق آلية لمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في منطقة الصوح.

وفي جبهة جيزان:
مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يحرقون رشاش عيار 14.5 لمرتزقة الجيش السعودي ومصرع طاقمه بصاروخ موجه قبالة جبل قيس، كما استهدف مجاهدو الجيش واللجان في نفس اليوم من رمضان مركز تدريب لمرتزقة العدوان في الموسم بصلية من صواريخ الكاتيوشا وسقوط عدد من مرتزقة العدوان بين قتل وجريح.

وفي محافظة الجوف:
نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة الساقية قتل وجرح خلالها عدد من المرتزقة، كما تم في نفس اليوم إعطاب آلية ورشاش عيار 14.5 للمرتزقة بسلاح مناسب في جبهة حام، وإطلاق صاروخ كاتيوشا على تجمعات للمرتزقة في معسكر الإسرائيلي بالحزم حقق إصابات مباشرة.

وفي محافظة تعز:
لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح عدد كبير منهم خلال كسر ابطال الجيش واللجان الشعبية زحف واسع للمرتزقة باتجاه تبة الدفاع الجوي في بير باشا، كما تم في نفس اليوم من رمضان استهداف تجمعات للمرتزقة في جبهة الضباب بعدد من قذائف المدفعية المسددة.
وفي محافظة مأرب:
استهداف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان بسلاح مناسب في صرواح.

وفي محافظة حجة:
استهداف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان غرب حيران بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققين إصابات مباشرة في صفوف مرتزقة العدوان وسيارات الإسعاف هرعت للمكان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com