Herelllllan
herelllllan2

توزيع كسوة العيد لـ 2000 طفل وطفلة في أمانة العاصمة

يمانيون../
دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم، مشروع توزيع كسوة العيد لأكثر من ألفين طفل وطفلة بعدد من المديريات تحت شعار “متكافلون”.

ويستهدف المشروع الذي تنفذه مؤسسة سبع سنابل ومراكز أمير للتدريب والتأهيل بالتنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالأمانة، توزيع الكسوة على الأطفال من الأيتام والمعسرين وذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان وأبناء المرابطين.

وأشاد النقيب، بدور مؤسسة سبع سنابل ومراكز أمير في توزيع كسوة العيد لهذه الفئات المستحقة والتي تسهم في تخفيف معاناتها وإدخال فرحة العيد إلى قلوب الأطفال واسعادهم، وكذا تعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي.

ونوه بجهود مراكز أمير في تدريب وتمكين الأسر الفقيرة والمعسرة وتحويلها إلى أسر منتجة في مختلف البرامج التي تساعدهن بالاعتماد على الذات وتحسين مستواهن المعيشي ومواجهة الظروف الصعبة.

ودعا رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، المؤسسات والمنظمات التنموية والمحلية إلى دعم مثل هذه المشاريع ومراكز التدريب والتأهيل في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة والأسر الفقيرة والمحتاجة، بما يسهم في تشجيع الإنتاج المحلي وتنميته.

وخلال التدشين بحضور مدير المنظمات والجمعيات نبيل راجح ونائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل حسن المسوري، أكد رئيس المؤسسة إبراهيم السيد أن توزيع كسوة العيد استهدف اليوم مؤسسة بسمة أمل لذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال السجينات بالإصلاحية المركزية، وسيتم استكمال التوزيع للفئات المستهدفة خلال اليومين القادمين.

وأشار إلى أن هذه المشاريع الخيرية الرمضانية التي تنفذها المؤسسة، تأتي ضمن مبادرة متكافلون وتعزيز الروابط والتكافل والإحسان، والسعي لتمكين الأسر الفقيرة اجتماعياً واقتصادياً من خلال المشاركة المجتمعية وبرامج التأهيل المهني والإنتاجي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com