Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ 24 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود

في مثل هذا اليوم الـ 24 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

الرابع والعشرين من رمضان 1436هـ الموافق 11 يوليو 2015م
في مثل هذا اليوم من رمضان، الناطق باسم الجيش القوات المسلحة يرحب بالهدنة الإنسانية التي أعلنتها الأمم في اليمن ويطالب بإيقاف الأعمال العدوانية المنفلتة للعدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني ويؤكد أن تطبيق الهدنة الإنسانية هي مسئولية المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه الشعب اليمني الذي يعاني أشد المعاناة بسبب العنجهية السعودية.

في يوم الأربعاء، الرابع والعشرين من رمضان1437هــ الموافق 29 يونيو 2016م
أبطال الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من تدمير مدرعتين تابعة لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمحافظة مأرب، قامتا بتحركات مشبوهة وحاولت التقدم نحو مواقع الجيش واللجان الشعبية ما دفع ابطال الجيش واللجان الشعبية إلى تدمير المدرعة ومصرع طاقمها.

في يوم الـ 24 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 19 من يونيو 2017م
في مثل هذا اليوم الـ 24 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 19 من يونيو 2017م تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من تحقيق إنجازات عسكرية:
ففي عسير:
دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمع لآليات وأفراد مرتزقة العدوان في منفذ علب بعدد من القذائف، إلى جانب استهداف تجمع آخر لآليات وجنود سعوديين في مدينة الربوعة والهنجر، واستهداف مواقع أخرى في القلل الشرقية وموقعي الشبكة في منفذ علب.
كما نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية قصفاً صاروخياً على تجمعات مرتزقة العدوان في منفذ علب، إلى جانب تنفيذ عملية عسكرية واسعة على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في المنفذ نفسه موقعة فيهم عدد من القتلى، فيما تكفلت قناصة الجيش واللجان الشعبية في ذلك اليوم بحصد أروح 7 من مرتزقة الجيش السعودي شرق منفذ علب.
وفي جيزان:
تمكنت وحدة الهندسة التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية سعودية في موقع جبل قيس ومصرع من كان على متنها، إلى جانب إعطاب آليه اخرى للجيش السعودي شمال وادي المعايين ومصرع من كان على متنها.
وفي اليوم نفسه من رمضان نفذت مدفعية الجيش واللجان قصفاً مدفعياً على تبة الحمراء في الخوبة، وقصفاً بصواريخ الكاتيوشا على تجمع لآليات العدو السعودي في أم القطب الشرقية.
وفي محافظة تعز:
استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب، كما قصفت بالمدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان في الجحملية، وتجمع أخر لآليات المرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية.
في محافظة حج:
قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في كرش.. فيما لقي المرتزق محمد عبدالله عمير، من أبناء العين أبين، مصرعه في ذلك اليوم بنيران الجيش واللجان في جبهة كهبوب.
في محافظة مأرب:
لقي القيادي المرتزق الملازم أول “عبدالملك عامر” والمرتزق “ماجد القهالي” مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة هيلان.
في نهم:
أما في جبهة نهم في إلى جانب مصرع المرتزق صالح محمد أبو بكر المظفري مصرعه في جبهة نهم، تكبد مرتزقة العدوان خسائر أخرى في الأرواح والمعدات اثناء تصدي مجاهدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل فاشلة لمرتزقة العدوان باتجاه موقعي السوداء والصافح.
كما قامت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب موقع القرن هرعت على اثرها سيارات الإسعاف للمكان.
في محافظة الجوف:
وفي نفس اليوم في محافظة الجوف قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في صبرين وأسفل العقبة.
وفي ميدي:
قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.

في يوم السبت الـ 24 من رمضان 1439هـ، الموافق 9 يونيو 2018م، تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:
ففي مثل هذا اليوم من رمضان في جبهة الساحل الغربي:
• الجيش واللجان الشعبية بمساندة أبناء تهامة الشرفاء يستعيدون السيطرة بشكل كامل على منطقة الجاح، ومقتل ما لا يقل عن 50 مرتزقاً وجرح وأسر آخرين مع اغتنام عتاد عسكري متنوع.
• عملية عسكرية نوعية لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع الغزاة والمرتزقة في مثلث العدين بمديرية حيس، وسقوط عدد من المرتزقة والمحتلين بين قتيل وجريح، وبرغم تدخل الطيران الحربي للعدوان بعدة غارات في محاولة منه لإسناد مرتزقته دون فائدة.

وفي جبهة جيزان:
• مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك تجمعات للجنود السعوديين في موقع ومدرسة الخشل بقذائف المدفعية.
• قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية على تجمعات لمرتزقة العدوان جنوب الموسم .
• قنص 8 من مرتزقة العدوان في الرمضة و منفذ الطوال كما تم قنص جندي سعودي في موقع بجل.

وفي جبهة عسير:
• افشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.
• قنص 6 عناصر من المرتزقة قبالة منفذ علب.

وفي محافظة الجوف:
• وحدات خاصة من أبطال الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية نوعية في منطقة المهاشمة بخب والشعف ويتمكنون من السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة وأسر من تبقى منهم.
• سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال انكسار زحف لهم على صحراء الاجاشر.
• قنص 12 من مرتزقة العدوان في صحراء الاجاشر.

وفي جبهة ميدي:
مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يدكون بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع الجنود السعوديين ومرتزقتهم شمال صحراء ميدي.

وفي محافظة تعز:
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية على مواقع للمرتزقة في جبهة الصلو وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

في يوم الأربعاء، 24 رمضان 1440هــ الموافق 29 مايو 2019م
في جبهة عسير:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة استمر لساعات ومقتل وجرح عدد من المرتزقة.

وفي جبهة نجران:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة وآلية عسكرية اخرى تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه في موقع الصوح، كما تمكنوا بفضل الله وتأييده من تنفيذ عملية إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان في مربع شجع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة.

وفي جبهة جيزان:
إحراق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية رشاش عيار 12.7 لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه قبالة جبل قيس ومصرع طاقمه.

وفي محافظة تعز:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في جبهة عصيفرة وقتل وجرح عدد من المرتزقة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وفي محافظة الجوف:
استهداف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية رشاش عيار 14.5 للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة سلبة بـ خبوالشعف، وتفجير آلية للمرتزقة حول مجمع المتون بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من على متنها.

وفي محافظة حجة:
نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان شرق جبل النار وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

في يوم الأحد 24 رمضان 1441هـ، الموافق 17 مايو 2020م.
في محافظة تعز:
تمكن مجاهدو الجيش واللجن الشعبية من كسر زحفين واسعين لمرتزقة العدوان من 4 مسارات باتجاه جبل الهان بـ الضباب وبير باشا، استمرا عدة ساعات قتل وجرح خلالهما عدد كبير من المرتزقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com