Herelllllan
herelllllan2

وصول ثلاث طائرات إلى مطار صنعاء وعليها 105 أسرى محررين من سجون العدوان بمأرب

وصلت إلى مطار صنعاء الدولي، اليوم، ثلاث طائرات للجنة الدولية للصليب الأحمر على متنها 105 من الأسرى المحررين من بينهم المختطفة الاسيرة سميرة مارش من سجون العدوان ومرتزقته في مأرب ضمن اتفاق سويسرا.

وحظي الأسرى الأبطال باستقبال رسمي وشعبي في المطار تكريما وتعظيما لمواقفهم وتضحياتهم الكبيرة والمعاناة التي لقوها في سجون العدوان ومرتزقته في مأرب.

وقال رئيس اللجنة الوطنية للأسرى، عبدالقادر المرتضى، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم بمطار صنعاء الدولي، إنه سيتم عقد صفقة مقبلة بـ700 أسير بمقابل 700 من الطرف الاخر.. معبرا عن سعادته بإتمام هذه الصفقة والتي شملت عشرات المختطفين الذين اختطفهم العدوان من الطرقات.

وأوضح المرتضى أن من ضمن المفرج عنهم اليوم المختطفة الاسيرة سميرة مارش التي تعتبر وصمة عار في جبين حزب الإصلاح.. مشيرا إلى أن المرتزقة لم يستجيبوا رغم كل المخاطبات للإفراج عن سميرة مارش لكن الطرف الاخر رفض.

وأضاف أن صنعاء أطلقت 4 من خلية إجرامية تتبع السعودية كان قد حكم عليهم بالإعدام مقابل اخراج المختطفة سميرة مارش.

وتقدم رئيس اللجنة الوطنية للأسرى بالاعتذار الشديد لكل الاسر التي لم يطلق اسراها في هذه الصفقة .. مؤكدا أن العمل جار لتحرير كل الأسرى.. مطمئنا أسر بقية الاسرى أن مازال بايدينا العديد من الأوراق للضغط على المرتزقة لإخراج بقية الاسرى.

وعبر المرتضى عن الشكر لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على متابعته الحثيثة لملف الاسرى وحرصة الشديد على الافراج عن اسرانا.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com