Herelllllan
herelllllan2

انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم الـ 28 من رمضان خلال 8 سنوات من الصمود

في مثل هذا اليوم الـ 28 من رمضان، خلال ثمان سنوات من الصمود في وجه العدوان، تحقق بفضل الله وتأييده انتصارات لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية..

ففي الـ 28 من رمضان 1437هـ الموافق 3 يوليو 2016م
في مثل هذا اليوم من رمضان، أبطال الجيش واللجان الشعبية يحبطون زحفا كبيرا للمرتزقة باتجاه منطقة هيلان في محافظة مأرب وسقوط أعداد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

وفي الـ 28 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 23 من يونيو 2017م
في مثل هذا اليوم الـ 28 من رمضان من العام 1438هــ الموافق 23 من يونيو 2017م في تمكن أبطال الجيش اللجان الشعبية بفضل الله من تحقيق عدد من الإنجازات والانتصارات العسكرية:
ففي جيزان:
قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للجنود السعوديين في موقع المعزاب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي نجران:
 قصف مدفعي على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الطلعة و منفذ الخضراء
 قصف صاروخي ومدفعي يستهدف آليات وجرافات الجيش السعودي في موقع رقابة ظلم
 تدمير طقم سعودي شرقي موقع الشبكة ومصرع طاقمه
 قصف صاروخي يستهدف تجمعاً للجنود السعوديين في رقابة ظلم

وفي عسير:
وفي نفس اليوم من رمضان في جبهة عسير دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي:
– تجمع للجيش السعودي شرقي الربوعة
– تمركز الجيش السعودي في مواقع الهنجر والحاجر ورقابة عليب
– آليات مرتزقة الجيش السعودي في موقعي الشبكة وتبة الخزان قبالة منفذ علب
وفي محافظة الجوف:
 تم تدمير طقم تابع للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف
 نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في وادي شواق ونوبة صابر وتباب الجروف بمديرية الغيل وقتلى وجرحى في صفوفهم
وفي نهم:
نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في جبل وثبات والتباب السود وقتلى وجرحى في صفوفهم.
وفي محافظة مأرب:
نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع المرتزقة في وادي نملة وجبل فاطم بمديرية حريب القراميش، مكبدين مرتزقة العدوان خسائر بشرية فادحة، فيما لقي القيادي المرتزق “مبارك الدولة الجهمي” المكنى بـ “أبو ناصره” مصرعه في اليوم نفسه خلال تصدي مجاهدو الجيش واللجان الشعبية لمرتزقة العدوان في منطقة الربيعة بـ صرواح.
وفي محافظة تعز:
تمكنت قناصة الجيش واللجان الشعبية من قنص 4 من مرتزقة العدوان في يختل بالمخا واثنين آخرين في التبة السوداء بمديرية موزع، كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من إعطاب آلية للمنافقين شرق يختل بمديرية المخا، فيما لقي في نفس اليوم من رمضان 8 من مرتزقة العدوان مصرعهم بالقرب من معسكر التشريفات وفي تبة الشماسي بمديرية صالة بنيران الجيش واللجان الشعبية.

في يوم الأربعاء الـ 28 من رمضان 1439هـ، الموافق 13 يونيو 2018م.
تمكّن أبطال الجيش واللجان الشعبية بفضل من الله من تحقيق إنجازات عسكرية في عدد من جبهات القتال:
ففي جبهة الساحل الغربي:
• القوات البحرية اليمنية تدمر بارجة لقوى العدوان قبالة سواحل محافظة الحديدة.
• خسائر فادحة في صفوف المرتزقة والغزاة إثر عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مثلث العدين بجبهة حيس وشرقها، وتدمير 11 مدرعة وآلية للمرتزقة بطواقمها ومعداتها خلال العملية.
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يتمكنون من كسر زحف مكثف لمرتزقة العدوان باتجاه الفازة تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والتجسسي، وتدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان تحمل رشاش عيار23 مع سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة والغزاة أثناء الزحف.
• وحدة الهندسة للجيش واللجان تدمر آليتين للغزاة والمرتزقة بعبوتين ناسفتين شرق الطائف.
• وحدة الهندسة تدمر آلية لقوى العدوان بعبوة ناسفة في خط حيس.

وفي نفس اليوم من رمضان في جبهة جيزان:
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مدينة الفيصل العسكرية.

وفي جبهة نجران:
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية هجومية على مواقع لمرتزقة العدوان في جبل اضيق بجبهة البقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
• عملية إغارة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية على مواقع العدو في التبة الرملية بصحراء الاجاشر قبالة نجران، ومصرع وجرح عشرات المرتزقة خلال العملية واغتنام اسلحة متنوعة.
• انكسار زحف لمرتزقة الجيش السعودي على منطقة أضيق قبالة منفذ الخضراء ومصرع وجرح وأسر أعداد من المرتزقة.
• مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في كمين محكم خلال صد الزحف على منطقة أضيق، ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تدك خلال الزحف تجمعات لمرتزقة العدوان في التبة الرملية وعدد من التباب قبالة منفذ الخضراء، ترافق ذلك مع إسناد للطيران الحربي والاباتشي والتجسسي المعادي دون تحقيق أي تقدم ميداني للعدوان.
• انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على تبة المصادر بصحراء الاجاشر قبالة نجران ومصرع وجرح عشرات المرتزقة.
• مصرع 5 من مرتزقة الجيش السعودي وأسر 4 آخرين وتدمير آلية في صحراء أضيق بمحور البقع قبالة نجران.
• تدمير آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه قبالة جبال العواضي في البقع ومصرع من كان على متنها.

وفي جبهة عسير:
الجيش واللجان الشعبية يسيطرون على عدة تباب غربي مجازة وقتل وجرح عدد من مرتزقة الجيش السعودي.

وفي محافظة حجة:
الجيش واللجان الشعبية يستعيدون جبل النار في مديرية حرض بالكامل وخسائر فادحة في صفوف مرتزقة الجيش السعودي وفرار من تبقى منهم مخلفين أسلحتهم وعتادهم.

وفي محافظة تعز:
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ينفذون عملية نوعية على مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة العينين بجبل حبشي، مع فرض سيطرتهم الكاملة على بعض المواقع في العينين وتطهيرها من المرتزقة، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة و فرار من تبقى منهم.
• مصرع وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال انكسار زحف واسع لهم باتجاه منطقة العنيين بمديرية جبل حبشي.
• مجاهدو الجيش واللجان الشعبية يطهرون عدة تباب بجبل العويد خلال عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية.
• قتلى وجرحى من المرتزقة اثناء انكسار زحف لهم على مواقع تم تطهيرها في وقت سابق في جبهة حمير بمديرية مقبنة.

وفي محافظة البيضاء:
إلقاء القبض على خلية مكونة من 8 عناصر ينتمون إلى القاعدة نفذوا عمليات إجرامية في المحافظة.

في يوم الأحد، الـ 28 من رمضان 1440هــ الموافق 2 يونيو 2019م
في جبهة نجران:
استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وآليات لمرتزقة الجيش السعودي في مربع حماد، مع مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في خلال العملية، كما تم نفس اليوم من رمضان تدمير آليتين عسكريتين لمرتزقة الجيش السعودي بعبوتين ناسفتين في مربع شجع، وإفشال عملية تسلل للمرتزقة في صحراء البقع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإعطاب آلية عسكرية لهم.
وفي نفس اليوم من رمضان في نجران استهدف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة السديس ومصرع وجرح من على متنها، إلى جانب إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في البقع وسقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة.
كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه في جبهة الصوح، واستهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بعدد من قذائف المدفعية وتحقيق إصابات مسددة في تجمعات المرتزقة.

وفي جبهة عسير:
تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تنفيذ عمليتي إغارة على مواقع لمرتزقة العدوان في مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، كما نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية في نفس اليوم عملية إطلاق 3 صواريخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في مجازة محققين إصابات دقيقة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي جبهة جيزان:
سقط عدد من القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بكمين لوحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية قبالة جبل قيس.

وفي محافظة الجوف:
استهداف مجاهدو الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في مجمع الحزم بصواريخ الكاتيوشا وكانت الضربات مسددة، كما لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح اخرون بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهتي المتون و الغيل.

وفي محافظة تعز:
تمكن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين واسعين لمرتزقة العدوان في تبة الدفاع الجوي وبير باشا وقتل وجرح العشرات من المرتزقة وفشل العدو من حتى من سحب جثث قتلاه ، فيما استمرت مدفعية الجيش واللجان باستهداف تعزيزات المرتزقة ما تسبب بمضاعفة قتلا المرتزقة.

وفي يوم الخميس الـ 28 من رمضان 1441هـ الموافق 21 مايو 2020م.
الإعلام الحربي يبث مشاهد لاقتحام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية لمواقع جيش النظام السعودي ومرتزقته المنافقين قبالة الدود في جيزان وتكبيدهم خسائر فادحة.

وفي يوم الاثنين الـ 28 من رمضان 1442هــ، الموافق 10 مايو 2021م.
في جبهة عسير:
أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، شن سلاح الجو المسير عملية هجومية على هدف عسكري مهم في مطار أبها الدولي بطائرة مسيرة نوع قاصف2K محققة إصابة دقيقة بفضل الله، مشيراً على أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد الطبيعي والمشروع على تصعيد العدوان والحصار المتواصل على بلدنا وشعبنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com