Herelllllan
herelllllan2

وزير الكهرباء والطاقة يتفقد محطة حزيز ومركز التحكم الوطني

يمانيون/ صنعاء

زار وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد أحمد البخيتي اليوم، الطاقم المناوب في محطة حزيز المركزية ومركز التحكم الوطني، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل وزير الكهرباء خلال زيارته التفقدية لمحطة حزيز ومعه مدير المحطة المهندس علي الاهنومي ونائبه المهندس علي العلايا، للطاقم المناوب تحايا وتهاني القيادة الثورية والسياسية بمناسبة العيد.

وأكد الوزير البخيتي على مضاعفة الجهود واستيعاب الخطط والبرامج المعتمدة لرفع القدرات التوليدية للطاقة، والارتقاء بأداء الكادر البشري واختيار الكفاءات والاستفادة من جميع الخبرات الادارية والفنية التابعة للمؤسسة العامة للكهرباء.

وأشار إلى حرص الوزارة على تشغيل كافة محطات التوليد، وتوفير احتياجاتها من الوقود، وقطع الغيار، والعمل بكل ما من شأنه تجاوز الصعوبات التي تواجهها عملية إنتاج الطاقة بسبب العدوان والحصار.

وقد اطلع وزير الكهرباء على سير عمل الطاقم المناوب بمركز التحكم الوطني بعصر، واستمع من مدير المركز المهندس عبدالباسط شمسان ومدير التشعيل المهندس جلال البصير إلى شرح عن طبيعة العمل ومهام المركز في متابعة التيار الكهربائي المرتبط بالمحافظات.

وحث الدكتور البخيتي، بسرعة إدخال منظومة الصيانة الحاسوبية، بشكل متكامل، ووضع معايير علمية أثناء تغيير الزيوت للمحطة، ودراسة احتياجات التدريب للمهندسين والاستعانة بالمهندسين ذوي الكفاءات والخبرات لتطوير المنظومة الكهربائية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com