Herelllllan
herelllllan2

رئيس هيئة الزكاة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بالديوان العام ومكتبي الأمانة ومحافظة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة، شمسان أبو نشطان، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بمكتبي الهيئة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر.

واطلع رئيس الهيئة، ومعه وكلاء الهيئة لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي والمصارف محمد العياني والتوعية والتأهيل أحمد مجلي، على سير العمل بمكتب الهيئة بالمحافظة ومستوى إنجاز المشاريع خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أهمية تنسيق الجهود بين مكتب الهيئة والسلطة المحلية بمحافظة صنعاء في مختلف المشاريع الموجهة للفقراء والمساكين، مشيدا بأدائهم خلال الفترة الماضية وتكاتفهم لإنجاح العمل.

واستمع رئيس الهيئة من مدير مكتب محافظة صنعاء ،عبدالوهاب الطهيف، إلى شرح عن مستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية وشهر رمضان على وجه الخصوص.

كما اطلع أبو نشطان، على سير العمل بمكتب الهيئة بأمانة العاصمة، واستمع إلى شرح من مدير المكتب، محمد العلفي، حول الانضباط الوظيفي في أول يوم دوام عقب إجازة العيد ومستوى إنجاز المشاريع.

وأشاد رئيس هيئة الزكاة، بمستوى الانضباط الوظيفي لكوادر الهيئة والحرص على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لإحياء ركن من أركان الإسلام.

وحث أبو نشطان، الجميع على مضاعفة الجهود لخدمة الفقراء والمساكين والاهتمام بتفعيل موارد وأوعية الزكاة، مثمنا جهود كوادر الهيئة خلال الفترة الماضية والتي لمسها الجميع في الأمانة ومختلف المحافظات إذ شملت جميع مصارف الزكاة الشرعية.

وكان رئيس الهيئة ومعه الوكيل علي السقاف، قد اطلعا على مستوى الانضباط الوظيفي في القطاعات المختلفة بديوان عام الهيئة، واستمعا إلى شرح من مدير الموارد البشرية، علي البابلي، حول نسبة الانضباط والالتزام بالدوام عقب إجازة عيد الفطر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com