Herelllllan
herelllllan2

أبناء محافظة البيضاء يستقبلون وفد قبائل أبين وشبوة ومعهم اللواء فيصل رجب

أبناء محافظة البيضاء يستقبلون وفد قبائل أبين وشبوة ومعهم اللواء فيصل رجب

يمانيون/ البيضاء

استقبل أبناء محافظة البيضاء، اليوم، وفد قبائل محافظتي أبين وشبوة، ومعهم اللواء فيصل رجب، المفرج عنه بتوجيهات من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وخلال الاستقبال، بحضور محافظ أبين صالح الجنيدي، رحب محافظ البيضاء، عبدالله إدريس، بضيوف المحافظة من قبائل أبين وشبوة.

وثمن توجيهات القيادة الثورية بالإفراج عن اللواء رجب، التي تعتبر مكرمة للوفد القبلي، وفي إطار تعزيز أواصر الأخوة ووحدة الصف وتضميد الجراح.

وأشار المحافظ إدريس إلى أن هذا التفاعل من القبائل اليمنية رسالة لدول العدوان بأن وحدة اليمن راسخة في قلوب أبناء الشعب من صعدة إلى المهرة، ولا يمكن أن ينحرف مسارها مهما كانت الظروف.

من جانبه عبّر اللواء فيصل رجب عن الشكر لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير، الركن مهدي المشاط، وقبائل محافظات صنعاء وذمار والبيضاء وأبين وشبوة ، وكل من ساهم وسعى في الإفراج عنه، بعد تخلي قوى العدوان عن المطالبة به وعدم تقديمه ضمن كشوفات تبادل الأسرى.

وأكد أن القبائل اليمنية تعتبر الحصن الحصين والحامي الأمين لوحدة اليمن التي تسعى القوى الأجنبية لتمزيق أواصرها المتينة والاستمرار في زيادة معاناة اليمنيين.

حضر الاستقبال وكلاء المحافظة، صالح الجوفي، ومحمد السيقل، وناصر العجي، ومدير أمن البيضاء، العميد عبدالله العربجي، وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com