Herelllllan
herelllllan2

محافظ ذمار يكرم الأسير المفرج عنه أديب الثجري

محافظ ذمار يكرم الأسير المفرج عنه أديب الثجري

يمانيون/ ذمار

كرم محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، الأسير المفرج عنه من سجون مرتزقة العدوان، أديب علي الثجري من أبناء مديرية جهران بسلاح آلي نوع ( إي كي) صناعة يمنية قدمه المحافظ البخيتي والنائب العام القاضي محمد الديلمي.

وخلال التكريم أشاد المحافظ البخيتي بصمود الأسرى وموقف الأسير الثجري بالرد القوي على استفزاز مرتزقة العدوان له عند مغادرته مطار عدن أثناء عملية تبادل الأسرى الأخيرة.. لافتاً الى أن هذا التكريم أقل ما يمكن تقديمة تقديرا لتضحيات ومواقف الأسرى وصبرهم في سجون العدوان .

وأكد اهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية ولجنة شؤون الأسرى والسلطة المحلية باحوال الأسرى المحررين ومتابعة الأفراج عن بقية أسرى الجيش في سجون العدو ومرتزقته حتى تحريرهم.

ولفت إلى الانتصارات في مختلف جبهات العزة والبطولة.. مؤكداً أن تضحيات الجيش والشهداء والأسرى والجرحى والمفقودين محل فخر واعتزاز الجميع.

بدوره عبر الأسير المفرج عنه الثجري عن الشكر للقيادة الثورية والسياسية والنائب العام ومحافظ ذمار على هذا التكريم وجهود لجنة شؤون الأسرى التي بذلتها في الافراج عن الأسرى والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكداً مواصلة الصمود والثبات حتى النصر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com