Herelllllan
herelllllan2

المقاومة ترد على اغتيال الشيخ عدنان بإطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات “غلاف غزة”

المقاومة ترد على اغتيال الشيخ عدنان بإطلاق رشقات صاروخية تجاه مستوطنات “غلاف غزة”

يمانيون../

أطلقت المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، رشقات صاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة، ردًا على استشهاد الشيخ خضر عدنان، فيما شن العدو الإسرائيلي غارات حربية على أهداف في غزة.

وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء اليوم الثلاثاء، مسئوليتها عن دك ما يسمى بمغتصبات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية مساء اليوم، ويأتي ذلك كردٍ أولي على هذه الجريمة النكراء التي ستفجر ردوداً من أبناء شعبنا في كافة الساحات وأماكن الاشتباك بعون الله تعالى.

وأكدت الغرفة المشتركة في بيان صحفي: “سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وتضحيات أسرانا، وستبقى قضيتهم على رأس أولويات قيادة المقاومة في كل الظروف.

وحذرت العدو الإسرائيلي من أن تماديه في العدوان وارتكابه لأية جريمةٍ أو حماقة لن يبقى دون رد، وستظل المقاومة على أتم الجهوزية سيفًا ودرعًا لشعبنا في كل مكان.

وأفادت مصدر فلسطينية، اليوم الثلاثاء، بأن مدفعية العدو الإسرائيلي استهدفت نقطة للضبط الميداني شرق مدينة غزة.

إلى ذلك، دوت صفارات الإنذار في مستوطنة سديروت وشعار هنيغيف وإيبيم وإيرز ونير عام، عقب إطلاق المقاومة صواريخ من قطاع غزة.

وأفاد الاعلام العبري، بسقوط صاروخ بشكل مباشر على مبنى في سديروت، مشيرًا إلى وجود إصابة وصفت بالخطيرة في المكان، وسط تخبط في الاعلام العبري بشأن الإصابة.

وقالت بلدية سديروت، إن صاروخان سقطا في البلدة وتسببا بأضرار في مركبتين ولا يوجد إصابات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com