Herelllllan
herelllllan2

المحافظ إدريس يتفقد سير الأنشطة والبرامج الصيفية في مراكز أبو ذر الغفاري بمدينة البيضاء

محافظ البيضاء يتفقد سير الأنشطة والبرامج الصيفية في مراكز أبو ذر الغفاري

يمانيون/ البيضاء

تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس، اليوم السبت، الأنشطة والبرامج في المدارس الصيفية بمدينة البيضاء.

حيث اطلع المحافظ إدريس، ومعه وكيلا المحافظة صالح المنقوري، ومحمد الوحيشي، على البرامج والأنشطة الصيفية في، مركز أبو ذر الغفاري المغلق بالمدينة.

واستمع المحافظ إدريس، ومرافقوه من القائمين على المركز الصيفي المغلق الى شرح حول سير الدورات الصيفية ومستوى تفاعل الطلاب والنشء والشباب مع أنشطتها، وكذا نماذج ومشاركات للطلاب في قراءة القران والتجويد.

وأكد محافظ البيضاء، أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وإنجاح الدورات الصيفية بما يكفل تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة.

وشدد على ضرورة ترسيخ الوعي المجتمعي بأهمية الدورات الصيفية التي تحمي الأبناء من مخاطر الحرب الناعمة.. مشيدا بالمستوى التعليمي للمشاركين في المركز وحرصهم على الاستفادة من إجازة الصيف في التزود بالعلوم والمعارف التي تتبناها المدارس الصيفية في مختلف المجالات.

وخلال الزيارة بحضور مديري مديرية مدينة البيضاء احمد الرصاص، وريف البيضاء عادل الكسادي وقيادات تربوية تم توزيع هدايا رمزية، مقدمة من فرع المؤسسة العامة للمسالخ واللحوم، بالمحافظة.

رافقهم خلال الزيارة مديرا فرع المؤسسة العامة للمسالخ محمد القاضي وفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار نبيل غرامة، وقيادات تنفيذية وتربوية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com