Herelllllan
herelllllan2

وزير الإرشاد يطلع على أنشطة عدد من المراكز الصيفية المغلقة في مديريتي السبعين والصافية بأمانة العاصمة

وزير الإرشاد يطلع على أنشطة عدد من المراكز الصيفية المغلقة في مديريتي السبعين والصافية بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء

تفقد وزير الإرشاد وشئون الحج والعمرة نجيب العجي، ونائب الوزير العلامة فؤاد ناجي اليوم السبت، عددا من المراكز الصيفية المغلقة في مديريتي السبعين والصافية بأمانة العاصمة

واطلع العجي وناجي ومعهما وكلاء الوزارة صالح الخولاني، والعزي راجح، ومحمد مانع، على الأنشطة والبرامج الصيفية المقدمة للطلاب في مراكز مدارس شهيد القرآن بمديرية السبعين ودار رعاية الأيتام ومركز بدر بمديرية الصافية ومنها تعليم القرآن الكريم وعلومه.

وأكد وزير الإرشاد، أهمية المراكز الصيفية في تنمية معارف وقدرات الطلاب بما يسهم في تحصينهم من الأفكار والثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لدعم وإنجاح الدورات الصيفية من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

ودعا الوزير العجي، أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية للاستفادة من العطلة في تعلم القرآن الكريم والعلوم النافعة.

فيما أشاد ناجي والخولاني بمستوى الإقبال على المراكز الصيفية وما تتضمنه من أنشطة وبرامج من شأنها تنمية معارف الطلاب وصقل مواهبهم.

وأكدا أهمية المراكز الصيفية في تنمية الوعي والمعرفة لدى الطلاب والشباب في مختلف المجالات وفي مقدمتها كتاب الله والقيم الدينية الصحيحة، وحمايتهم من الأفكار الهدامة.. لافتين إلى أنه ونظرا للإقبال الكبير على المراكز الصيفية، سيتم فتح مراكز جديدة خلال الأيام المقبلة.

رافقهم خلال الزيارة مديرا الخطباء والمرشدين بالوزارة عبد الرحمن الموشكي ومكتب الإرشاد بأمانة العاصمة الدكتور قيس الطل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com