Herelllllan
herelllllan2

صنعاء .. الحكم بالحبس ومصادرة ومنع مزاولة الوظيفة العامة بحق مدانين بالاتجار بالمخدرات

يمانيون../
أيدت الشعبة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة، اليوم، أحكاما بالحبس ومصادرة ومنع مزاولة الوظيفة العامة بحق مدانين بالحيازة والاتجار بالمخدرات.

جاء ذلك خلال جلستي الشعبة، برئاسة القاضي عبدالله النجار، المحددة للنطق بالحكم بشأن الاستئناف المقدم من المحكوم عليهم بالإدانة في هذه القضايا.

وكانت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة قضت في القضية الأولى بإدانة ياسين أمين أحمد العزي بجريمة حيازة ونقل وبيع مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومعاقبته بالحبس 25 عاما، وبراءته من تهمة تعاطي المواد المخدرة.

كما أدين في القضية نفسها مناع مانع عبدالله الشامي، وعبدالفتاح علي سعيد حليمان، وعلي حسين علي جشمان بجريمة حيازة وإحراز ونقل مواد مخدرة بغير قصد الاتجار والتعاطي، ومعاقبة كل واحد منهم بالحبس خمس سنوات، ومصادرة السيارة الهايلوكس المضبوطة لصالح الخزينة العامة.

وفي القضية الثانية، أدين يحيى يحيى علي حليس بجرم حيازة ونقل وتسليم مواد مخدرة بقصد الاتجار، المنسوبة إليه في قرار الاتهام، ومعاقبته بالحبس 25 عاما، وحرمانه من استمرار مزاولة وظيفته في الدولة، ومن تولي الوظائف والخدمات العامة، ومصادرة السيارة والهاتف؛ المضبوطين بحوزته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com