Herelllllan
herelllllan2

إيران تدين مجزرة العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الثلاثاء بشدة المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد 13 فلسطينيا وإصابة آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا عن المتحدث باسم وزارة الخارجية “ناصر كنعاني” قوله في بيان اليوم: إن “هذه الجريمة تمثل هجوما إرهابيا سقط ضحيته نساء وأطفال ومدنيون عزل”، مشيراً إلى أن “هذا العمل الذي قام به الكيان الصهيوني عشية يوم النكبة يمثل دليلاً على عجز وضعف هذا الكيان بمواجهة المقاومة البطولية للشعب الفلسطيني ضد الأعمال العدوانية، وخطوة تهدف إلى صرف الرأي العام عن الوضع الداخلي غير المستقر والحرج للغاية الذي يعيشه”.

وأكد كنعاني أن صمت وتقاعس الهيئات الدولية تجاه ممارسات الكيان الصهيوني، ودعم الدول الغربية له هو العامل الأهم في تصاعد غطرسته واستمراره بجرائمه، داعياً إلى ضرورة اتخاذ الدول الإسلامية إجراءات فورية وفعالة ورادعة ومنسقة لوقف جرائم هذا الكيان.

ودعا الى ضرورة تحرك الفوري والفعال والرادع من قبل الدول الإسلامية لوقف آلة القتل وجريمة الكيان الصهيوني.

یذکر أنه استشهد 13 فلسطينيا، بينهم ثلاثة قيادات من سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجاتهم وعدد من أطفالهم، وأصيب 20 آخرون على الأقل وفق إحصائية أولية، في سلسلة غارات متزامنة نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء عبر طيرانها الحربي، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com