Herelllllan
herelllllan2

الجهاد الإسلامي: الرد الفلسطيني على المجزرة البشعة لن يتأخر

حمّلت حركة الجهاد الإسلامي العدو الصهيوني كامل المسؤولية عن المجزرة التي شنّها طيران العدو الصهيوني فجر اليوم، مشيرة إلى أنّ “المجزرة تجاوزت كل الحدود ومثلت خرقاً لوقف النار”.

وقالت الحركة في بيان إنّ “الرد الفلسطيني على هذه المجزرة البشعة لن يتأخر وسرايا القدس والمقاومة لن تتهاون أبداً أمام هذه الدماء الطاهرة”، مؤكّدة أنّ العدو لن يحقق أهدافه ومبتغاه من وراء هذه الجريمة النكراء فالمقاومة صفوفها موحدة ومواقفها ثابتة.

كما أوضحت الحركة أنّها ستكون أكثر إصراراً على مواصلة مسيرتها والقيام بواجباتها المقدسة في مقاومة العدو.

هذا وشدد بيان الحركة على أنّ خلف سرايا القدس قادة وجنود أشداء يحفظون العهد ويحملون الأمانة بكل مسؤولية وتصميم على القتال واستنزاف العدو في كل الساحات.

من جهته، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إنّ اغتيال القادة بعملية غادرة لن يجلب الأمن للمحتل.

وأضاف هنية في بيان: “اغتيال القادة سيجلب المزيد من المقاومة، والعدو أخطأ في تقديراته وسيدفع ثمن جريمته”، مشدداً على أنّ “المقاومة وحدها ستحدد الطريقة التي تؤلم العدو الغادر”.

وفجر اليوم، استهدف العدو الصهيوني عدّة مناطق في قطاع غزة، من ضمنها منازل لقادة في حركة الجهاد الإسلامي، ما أسفر عن استشهاد 13 فلسطينياً بينهم 4 أطفال و4 سيدات، وإصابة 20 مواطناً بجراح مختلفة بينهم 3 أطفال و 7 سيدات، وفق بيان وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي وقت سابق، نعت حركة الجهاد الإسلامي شهداءها القادة الثلاثة وهم: قائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس وأمين سر مجلسها العسكري جهاد غنّام، والناطق باسم الحركة عن الضفة الغربية، طارق عز الدين، وعضو المجلس العسكري في سرايا القدس وقائد المنطقة الشمالية في قطاع غزة خليل البهتيني.

وأكّدت أنّ دماءهم ستزيد عزيمة المقاومة.

وفي هذا العدوان، شاركت حوالى40 طائرة ومروحية ومسيّرة في الاغتيال والهجمات ضد قطاع غزة فجر اليوم، وفق الإعلام الصهيوني.

كما أشارت القناة السابعة الصهيونية إلى أنّ “إسرائيل أطلعت الولايات المتحدة الأميركية على العملية المخطط لها في غزة”، مضيفة أنّ رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو سيعقد اجتماعاً للكابينت اليوم عند الساعة السابعة مساءً.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com