Herelllllan
herelllllan2

ضبط “58” مخالفة تموينية في رمضان بمحافظة حجة

يمانيون/ حجة

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة 58 مخالفة تموينية خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح تقرير صادر عن مكتب الصناعة والتجارة، ان المخالفات المضبوطة تمثلت في 22 مخالفة عدم إشهار أسعار و15 رفع سعر و12 بضائع منتهية و5 نقص عبوات ومخالفة واحدة للمواصفات و4 مخالفات اخرى.

وبين التقرير تغريم 28 مخالفة ومصادرة 3 وإغلاق محلين تجاريين وأخذ 14 التزام وتعهد والبقية قيد الإجراء، لافتاً إلى أن الحملة الرمضانية استهدفت ألف و614 محلا تجاريا في 24 مديرية.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، أن الشهر الفضيل شهد تشكيل لجان إشرافية وفرعية على مستوى المحافظة والمديريات المستهدفة والتعميم لها بالمهام المناطة أولا بأول لضمان إنجاح الحملة الرمضانية.

ونوه بدور اللجان في استهداف كبار وصغار التجار والوكلاء والرقابة المستمرة على مستوى الالتزام بالقائمة السعرية والانخفاض لبعض المواد الاساسية الذي طرأ خلال الفترة الماضية والتأكد من عدم التحايل أو الغش ومدى الالتزام بالأوزان والأحجام.

وأكد أن الحملات الميدانية ركزت على التأكد من التعامل بالفواتير والالتزام بالاشتراطات الصحية للمطاعم والافران ومحلات الحلويات وبسطات المأكولات، مشيرا إلى أن الحملات واكبها حملة توعية وتوزيع بروشورات وفلاشات توعوية بالأسعار الجديدة للحملة الميدانية.

وأضاف وهبان أن الشهر الكريم شهد إقامة المعرض السنوي الثالث للمنتجين المحليين الذي لاقى ارتياح الأسر المنتجة وحظي باهتمام من الجهات ذات العلاقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com