Herelllllan
herelllllan2

إصابة جندي صهيوني و4 فلسطينيين في اشتباكات مسلحة واعتقالات بالضفة الغربية

إصابة جندي صهيوني و4 فلسطينيين في اشتباكات مسلحة واعتقالات بالضفة الغربية

يمانيون../

أصيب جندي صهيوني، و4 فلسطينيين، خلال اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينيين وقوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، في حين اعتقل العدو 14 شابا فلسطينيا.

واعترف إعلام العدو، بإصابة جندي جراء إطلاق النار عليه خلال اقتحام مناطق في الضفة الغربية، دون ذكر تفاصيل.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت مخيم نور شمس في طولكرم، واندلعت خلالها اشتباكات مسلحة بين عناصر من المقاومة الفلسطينية والقوة المقتحمة، أسفرت عن إصابة شابين برصاص العدو  واعتقال ثلاثة شبان آخرين.

وذكرت مصادر طبية، أن إحدى الإصابتين كانت لشاب أصيب برصاصة في الظهر، مؤكدة أنه تم نقلهما إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، ووُصفت حالتهما بالمستقرة.

وبينت أن قوات العدو اقتحمت عددا من منازل المواطنين، واعتلت أسطحها، تزامنا مع تدمير عدة مركبات للمواطنين وسط المخيم.

وفي طوباس، أصيب شابان، برصاص قوات العدو الإسرائيلي، واعتقل آخران، خلال اقتحام المدينة، وبلدة طمون.

وأكدت مصادر طبية، أن شابين أصيبا خلال اقتحام العدة لمدينة طوباس، أحدهما في الفخذ ويعاني من نزيف، والآخر بشظية في ظهره.

وفي السياق أكدت سرايا القدس – كتيبة طوباس، تمكن مجاهديها من التصدي لقوات العدو التي اقتحمت البلدة فجر اليوم واستهدفت قواته في أكثر من محور.

وقالت في بيان مقتضب، إن مجاهديها استهدفوا آليات العدو بصليات كثيفة من الرصاص واستهدفوا تمركزًا لقناصته وأجبروه على التراجع.

وأضافت: خاض مجاهدونا اشتباكاً مباشراً مع قوة للمشاة ونصبوا كميناً لقوات وآليات العدو أثناء انسحابها واستهدافها بصليات كثيفة ومباشرة من الرصاص.

وأكدت سرايا القدس – كتيبة طوباس، تمكن مجموعة أخرى من مجاهديها من نصب كمين ثانٍ لآليات العدو وفرقة المشاة المنسحبة من شارع الثغرة واستهدافها بصليات من الرصاص وتحقيق إصابات مباشرة.

وفي سياق الاعتقالات ففي بيت لحم، اعتقلت قوات العدو الصهيوني ثلاثة مواطنين من منازلهم بعد دهمها وتخريب محتوياتها، فيما اعتقلت شابين من منازلهم في طوباس.

وفي نابلس، اعتقلت قوات العدو، سبعة مواطنين من بلدات زواتا وقصرة وقريوت بالمدينة، في حين اعتقلت قوات العدو شابين من منازلهم في الخليل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com